نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2016

كتب: آخر تحديث:

بعد انتهاء من التصحيح الألكتروني لنتيجة الشهادة الاعدادية تم تصحيح مادة التعبير يدويا وهذا ما أخر ضهور نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي اخر النتيجة هنالك اسباب اخرى منها العدد الكبير للطلبة الممتحنين حيث تجاوز عددهم 77 ألف طالب وطالبة , المشاكل الاخرى هي مراجعة اعمال السنة لكل طالب وكذلك مراجعة التصحيح وغير ذلك ايضا إعداد النتيجة وتنضيمها لوضعها على الموقع الخاص بعرض النتيجة على الانترنت كل هذا سبب في تأخير ضهور نتيجة الشهادة الاعدادية في ليببا.

كيفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2016 اونلاين .

للعلم فقط النتيجة لم تضهر حتى الان ولكن من المتوقع حسب اخبار من وزارة التربية والتعليم الليبية ان النتيجة ستضهر مساء اليوم او غدأ وذلك لانتهاهم من التصحيح والمراجعة .

  • لتعرف النتيجة يجب عليك الدخول الى الموقع الرسمي لعرض النتيجة عبر الرابط التالي

http://www.imtihanat.com

  • بعد الدخول الى الموقع تلاحظ انه في العنوان يذكرون نتائج امتحانات 2014/2015 وهذا لانه النتيجة لم تعرض حتى الان , وبمجرد نزول النتيجة في الموقع فانهم سيغيرون التاريخ الى 2015/2016 .
  • بعد نزول النتيجة ودخولك على موقع النتيجة , قم بالنقر على رابط صفحة عرض النتائج الموجود في منتصف الموقع وسيتم تحويلك الى صفحة خاصة بعرض الدرجات .
  • في الصفحة الخاصة بعرض الدرجات قم بإدخال اما رقم الجلوس الخاص بالطالب او رقم القيد وانقر على عرض , سيتم عرض النتيجة الخاصة بالطالب وكشف الدرجات ويتكون من اسم المادة والدرجة النهائية للمادة والدرجة الخاصة بك ودرجة النجاح المطلوبة للمادة واعمال السنة وكذلك سيتم عرض اسمك والتقدير الخاص بك في نهاية كشف الدرجات .

ملاحضة : يمكنك مراجعة الدرجات الخاصة بك بعد فترة من نزول النتيجة يمكنك الذهاب الى المدرسة التي امتحنت بها ومراجعة درجاتك من المصححين لانه ربما توجد بعض الاخطاء في وضع الدرجات او التصحيح وهذا الاجراء متاح لجميع الطلبة .

اتمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح كان الموضوع على كيفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية لبيبيا 2016 , والسلام عليكم ورحمة الله .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.