نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 4-8-2016 وموعد نهائي كأس مصر

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباراتي دور نصف النهائي من كأس مصر، حيث يلتقي فريقا الأهلي وإنبي، على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس.
الأهلي تمكن من العبور لدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن أقصى سموحة، بعد أن تغلب عليه بهدف نظيف، سجله المدافع الدولي سعد الدين سمير.
بينما صعد إنبي لذات الدور، بعد أن فاز على فريق المريخ البورسعيدي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بأشواطها الأربعة بنتيجة 2-2.
ويأمل لاعبو فريق النادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول من تخطي عقبة فريق إنبي، والتأهل لنهائي الكأس من أجل حصد لقب البطولة، والجمع بين بطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الأهلي وإنبي الفريق الفائز مع الزمالك، والذي تمكن من الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي :

وقد تمكن الأهلي من تحويل تأخره بهدف لصالح إنبي، للفوز هدفين لهدف، حيث بدأ إنبي التسجيل عن طريق اللاعب محمد الشامي، قبل أن يعادل الأهلي النتيجة عن طريق مؤمن زكريا، وأضاف سعد الدين سمير هدف الأهلي الثاني من رأسية ولا أروع سكنت شباك علي لطفي حارس مرمى إنبي.
لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1، ويتأهل المارد الأحمر لملاقاة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الاثنين القادم.

قائمة الأهلي لمباراة إنبي :

وكان المدير الفني للنادي الأهلي مارتن يول كان قد أعلن عن قائمة فريقه التي من المقرر أن يخوض بها لقاء اليوم أمام إنبي، وقد أشتملت القائمة على 21 لاعباً وهم :
حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، مسعد عوض، محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد نجيب، حسين السيد، علي معلول، أحمد فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، سعد سمير.
خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، حسام عاشور، حسام غالي، حمدي زكي، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبدالله السعيد.
خط الهجوم: عمرو جمال، مروان محسن، عماد متعب.

توقيت مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة للمباراة :

وعن موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس فستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
وستنقل أحداث مباراة الأهلي وإنبي على شاشة قنوات: نايل سبورت بتعليق المتميز محمد عفيفي ، والنهار اليوم، بصوت الدكتور طارق الأدور،  والحياة2  بتعليق حازم الكاديكي، وأون تي في بلاس يعلق عليها مصطفى الكيلاني، وصدى البلد بتعليق الكابتن أحمد شوبير.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.