وصية الدكتور احمد زويل قبل وفاته وسبب الوفاة

كتب: آخر تحديث:

أعلن التلفزيون المصري وفاة الدكتور احمد زويل، العالم المصري صاحب جائزة نوبيل، وذلك عن عمر يقارب 70 عام، بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، ونقلت وسائل الإعلام العربية والعالمية خبر وفاة العالم المصري الدكتور احمد زويل، والذي تصدر الصفحات الإلكترونية وصدر النشرات الإخبارية.

سبب وفاة الدكتور احمد زويل

أوضح التلفزيون المصري في سياق الخبر الذي اعلنه عن وفاة العالم المصري الدكتور احمد زويل، أنه يجرى حاليا التنسيق لنقل جثمان زويل، كي يدفن في الأراضي المصرية، ولم يحدد سبب الوفاة بالضبط، غير الإشارة لصراع الدكتور احمد زويل خلال السنوات الماضية مع المرض.

وصية الدكتور احمد زويل قبل وفاته

صرح المستشار الإعلامي شريف فؤاد،  للراحل للدكتور احمد زويل، لنشرة الساعة التاسعة بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن وصية العالم احمد زويل هي دفن جثمانه بمصر، وانه يجرى حاليا التواصل مع السفارة المصرية لتسهيل إجراءات نقل جثمان العالم المصري الراحل، وان جثمان احمد زويل موجود بالمركز الإسلامي بمدينة لوس انجلوس الأمريكية.

وأكد شري فؤاد أن زوجة العالم الدكتور احمد زويل  أكدت له، أن أخر وصية للدكتور زويل، هي دفن جثمانه بمصر، موضحا أن خطط الدكتور احمد زويل للمستقبل كانت تبنى على عودته لمصر، كي يتابع العمل بمعمله الخاص بالجامعة التي أطلق اسمه عليها وتحمل اسم “جامعة الدكتور أحمد زويل”، ومن جانبنا نتقدم بخالص التعازي للشعب المصري في رحيل الدكتور احمد زويل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.