مواصفات وسعر هاتف سوني Xperia X

كتب: آخر تحديث:
Sony Xperia X الهاتف الذي كان ينتظره الكثير من شركة سوني ، لقد قامت الشركة منذ وقت قريب بطرح هاتفها الجديد Sony Xperia X في الاسواق ويتمتع هاتف Sony Xperia X بمميزات و خواص رائعة وجذابة يستحق بها الصداره في سوق الهواتف الذكية حيث انه يتميز بالاداء التقني العالي والمرونة والجودة وبه خاصية اللمس المتعدد ، بالاضافه الى التصميم الانيق والانسيابي مقارنة بالاصدارات السابقه فقد حرصت شركة سوني على ان يمتلك هذا الهاتف امكانيات تقنية عالية التي يحتاجها المستخدم وتلبي احتياجاته.
وكالعاده ايضاً شركة سوني تقدم افضل وانقى جودة كاميرا هاتف ذكي ذو امكانيات قوية ومميزة تصل دقتها الى 23 ميجابكسل وبها خاصية الضبط التلقائي للاهداف المتحركه ، وايضاً الكاميرا الاماميه التي يوجد بها فلاش يمكنك من التقاط السيلفي فى الاضاءة الليلية والضعيفة وتصل دقة الكاميرا الامامية الى 13ميجا بكسل .
واليكم مواصفات جهاز سوني اكسبريا اكس Sony Xperia X وعيوبه وسعره:-
 – شاشة 6 انش وتصل درجه وضوحها 1080×1920 بكسل .
– معالج رباعي النواة / رامات 4 جيجا .
– بطاريه  تعمل 14 ساعة / الهاتف مقاوم للماء لمدة 60 دقيقة .
– يعمل بأحدث نظام اندرويد (v6.0.1 (Marshmallow / الهاتف يعمل بخطين في وقت واحد .
– الذاكرة الداخلية 32/64 جيجا بايت كما يمكنك اضافة ذاكرة خارجية تصل حتى 256 جيجا بايت .
– بطارية الجهاز ليثيوم ايون 2620 مللي امبير ، غير قابلة للازالة  ، وايضاً الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع (شحن 60% خلال 30 دقيقة) .
– ومن اكثر المميزات التي يتميز بها هاتف Sony Xperia X قدرته الوقائية العالية حيث يستطيع الجهاز العمل في الظروف الصعبة فهو يتمتع بمقاومة الغبار والاتربة والماء فهو حائز على شهادة IP68 .
– وهناك عيوب لهاتف Sony Xperia X هي ان البطارية غير قابلة للازالة وهذا لا يحبه كثير من المستخدمين ، وعدم وجود قارىء بصمة الاصابع في الهاتف .
– يبلغ سعر هاتف Sony Xperia X في مصر 5500 جنيه مصري ، وفي السعودية 2000 ريال سعودي .
sony-xperia-x-colors

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.