بوابة وزارة العدل تنشر أسماء المتقدمين بمسابقة وظائف الشهر العقاري ومواعيد وأماكن الاختبارات

كتب: آخر تحديث:

أعلنت بوابة وزارة العدل المصرية، عن رابط الاستعلام عن أسماء المستوفيين شروط التقدم بمسابقة وظائف الشهر العقاري، المنشورة بالإعلان رقم 1 لسنة 2016، وتم نشر جداول بمواعيد وأماكن الاختبارات الخاصة بمسابقة وظائف الشهر العقاري بجميع محافظات الجمهورية.

ننشر لكم من هنا مباشرةً رابط الاستعلام، عن أسماء المستوفيين شروط التقدم وظائف الشهر العقاري بالإعلان الجديد الصادر هذا العام 2016، وأماكن وجداول مواعيد الاختبارات، وذلك من موقع بوابة العدل المصرية، حيث نشر اليوم الثلاثاء رابط الاستعلام عن أسماء المؤهلين لاختبارات وظائف الشهر العقاري 2016.

أسماء المؤهلين لاختبارات وظائف الشهر العقاري بالإعلان رقم 1 لسنة 2016

أعلنت مصلحة الشهر العقاري عن مجموعة من الوظائف لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وغيرها من الوظائف الحرفية، وذلك بالإعلان رقم 1 لسنة 2016 والخاص بمسابقة وظائف الشهر العقاري، وذلك عقب حكم المحكمة الصادر عن الطعن بنتيجة المسابقة رقم 1 لسنة 2015.

للإستعلام عن أسماء المستوفين شروط التقدم لمسابقة الشهر العقاري بجميع الوظائف من جميع المحافظات،  المعلنة بالإعلان رقم 1لسنة 2016، والتعرف على أماكن الاختبارات ومواعيدها لكل محافظة، اضغط على هذا الربط لبوابة وزارة العدل المصرية، وسننشر لكم تنويه عن الإعلان بنهاية هذا الموضوع.

نشر إعلان لرئيس مصلحة الشهر العقاري عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، يشير لبعض الأمور الهامة ، يمكنكم التعرف عليها من مطالعة نص الإعلان المنشور بالصور المرفقة هنا:

الشهر العقاري 2 الشهر العقاري

إعلان وظائف الشهر العقاري رقم 1 لسنة 2016

ننشر لكم صور الإعلان رقم 1 لسنة 2016 حيث تم طلب تعين عدة تخصصات بوظائف الشهر العقاري، منا باحث ثالث تنمية إدارية، وباحث ثالث تمويل ومحاسبة، وباحث ثالث قانون، وذلك لحملة المؤهلات العليا، بخلاف وزائف كاتب رابع، ومعون خدمة ووظائف حرفية، والتفاصيل الخاصة بإعلان وظائف الشهر العقاري 2016 جميعها من هذا الرابط، واليكم صورة الإعلان .

اعلان 1 لسنة 2016تبدأ امتحانات مسابقة وظائف الشهر العقاري خلال الفترة المقبلة وبالتحديد بداية من يوم 30 يوليو 2016 وتستمر مدة الاختبارات على حسب ما جاء بجوال مواعيد وأماكن اختبارات وظائف الشهر العقاري حتى يوم 14 أغسطس 2016 .

تحديث: تستمر اليوم الإثنين الأول من أغسطس اختبارات المتقدمين لوظائف مصلحة الشهر العقاري، وشهد اليومين الماضيين منذ بداية الاختبارات حالة من الحضور المكثف، مع حالة من سوء التنظيم، التي ترتبت في حدوث بين الممتحنين بسبب التدافع.

يمكنكم الاستعلام عن أسماء المستوفيين شروط مسابقة وظائف الشهر العقاري، بالإعلان الصادر تحت رقم 1 لسنة 2016، من رابط بوابة وزارة العدل المصرية المرفق بعالية والتعرف على مواعيد الاختبارات وأماكنها الآن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.