تخلصو نهائيا من الآلام المفاصل بتلك الوصفة السحرية من كتب الطب القديم.

كتب: آخر تحديث:

الآلام المفاصل من أكثر الأمراض الشائعة جدا، وفي وقتنا الحاضر أصبحت تلك الأمراض غير مرتبطة بفئة عمريه معينة كما كانت في الماضي ترتبط بكبار السن فقط، فقد أصبح الشباب أكثر اليوم إصابة بتلك الأمراض، وتكون تلك الآلام لعدة أسباب منها رفع الأشياء الثقيلة، أو بعض الصدمات والكسور،أو إصابات الكتفين والركبتين، أو بسبب أمراض روماتيزمية وعوامل اخري كثيرة.

وجميعنا يلجأ إلي استعمال العديد والعديد من الكريمات والأدوية الطبية والمراهم، ولكن كل ذلك دون جدوى فهي تعمل كمسكن فقط لعده ساعات ثم يعود الألم لظهور من جديد، ولكن اليوم نقدم لكم علاج طبيعي فعال وهو من كتاب طبي روسي قديم ومكوناته بسيطة وسهله وأثبتت فاعليتها في معالجة الآلام المفاصل بدون أي أثار جانبية.

948fc391-bec1-4b42-949b-5fd38fe62220_16x9_600x338

وتتكون تلك الخلطة الفعالة والسحرية لألم المفاصل من :-

  • خردل.
  • عسل.
  • ملح البحر.
  • بيكربونات الصودا ( البيكربوناتو).

طريقة تحضيره واستعماله وهي كتالي:-
يتم وضع كافه المكونات في وعاء ومزجهم جيد جدا بملعقة خشبية حتي الحصول علي قوام جيد ومتناسق،ثم يتم وضعه في وعاء زجاجي ويتم تغطيته ويصبح جاهز للاستخدام.

أما عن طريقة الاستخدام فهي كتالي:

يتم وضع المرهم علي مكان الإصابة والتدليك جيدا، ثم يتم وضع قطعه من الصوف علي مكان الألم ولفها به جيدا، ويتم تركها من ساعة إلي ساعتين، ولأفضل نتائج قوموا بوضع هذا المرهم واتبعوا تلك الطريقة قبل النوم واتركوه حتي الصباح، فسوف تستيقظون وانتم تشعرون براحه كبيرة، وبعد ذلك ازيلوا قطعه الصوف ويتم غسل المكان بماء دافئ قدر الامكان لتنشيط الدورة الدموية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.