ضع هذه المكونات في القهوة الخاص بك وسوف تختفي دهون البطن أسرع من أي تمرين رياضي

كتب: آخر تحديث:

كثير من الناس يحبون  شرب القهوة خاصة في الصباح، لكن نسبة قليلة يعرفون أن القهوة تتعدى كونها منشطة وتزيد الطاقة، فهي تسريع عملية خسارة الوزن والتخلص من دهون البطن  ،وتحمي من الكثير من الأمراض .

لذا، إذا كنت تعاني من بعض الوزن الزائد، يمكنك تحويل قهوتك الصباحية إلى حارقة للدهون . كل ما عليك القيام به هو مزج هذه المكونات: جوز الهند والقرفة والعسل والكاكاو، ثم إضافته إلى القهوة الخاص بك، وصدق أو لا تصدق يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 10 كجم في الشهر.وهذه المكونات تحسن طعم القهوة أيضا وتعطيها طعما غير اعتيادي.

القرفة تحتوي على العديد من الخصائص الطبية ،مثل المواد المضادة للاكسدة وخصائص مضادة للعدوىكما أنها تسرع عملية الأيض وتحول السكر إلى طاقة. أما زيت جوز الهند فهو مولد للحرارة الطبيعية وتزيد من استهلاك الطاقةوبالتالي حرق الدهون . والعسل هو أيضا عنصر مدهش، فهو  يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل الحديد والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكالسيوم التي تعتبر ضرورية لإذابة الدهون.

كيف تحضر  وصفة التخلص من دهون البطن:

المكونات:

  1.  مسحوق قرفة
  2. ¾ كوب من زيت جوز الهند
  3. ½ كوب من العسل (اختياري)
  4. 1 ملعقة صغيرة من الكاكاو (اختياري)

طريقة التحضير :

ضعي جميع المكونات في وعاء صغير،  وحركي جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس. ثم ضعيه في وعاء محكم الاغلاق وضعيه في الثلاجة .

كيفية استخدامها:

أضيفي ملعقة واحدة أو ملعقتين من هذا الخليط في قهوتك الصباحية،  وهي  لا تزال ساخنة. قلبي لعدة ثواني حتى يذوب زيت جوز الهند. و استمتعي في حرق دهون البطن  . و انقاص الوزن بدون تعب .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.