وزارة القوي العاملة تعلن عن وظائف خالية بالكويت بمرتب 23 ألف جنية

كتب: آخر تحديث:

وزارة القوي العاملة والهجرة تعلن اليوم عن وظائف خالية اليوم الإثنين ولمدة أسبوع عن وظائف خالية بالكويت الشقيقة للمصريين بمرتبات مجزية جدا، تتراوح من 3600 جنية وحتي 23 ألف جنية مصري، بجانب المواصلات والبدالات وفقا لقانون العمل الكويتي.

وظائف وزارة القوي العاملة

حيث أعلنت اليوم وزيرة القوي العاملة ناهد عشري عن الحاجة إلي 270 عامل في مجال الهندسة، حيث أن الوظائف الشاغرة عبارة عن وظائف مهندسين مدني خبرة 5 سنوات في الجسور والطرق، لا يقل السن عن 21 ولا يزيد عن 45 سنه مقابل 850 دينار كويتي إي ما يقار 23 ألف جنية مصري.

كما أعلنت وزارة القوي العاملة المصرية عن الحاجة إلي مهندسين جسور وطرق خبرة 5 سنوات، السن من 21 وحتي 45 مقابل 750 دينار كويتي.

وأيضا وظائف خالية بالكويت لمراقبي الجسور والطرق خبرة 3 سنوات، السن من 21 وحتي 35 سنه، مقابل 225 دينار كويتي، وبناء ونجار وحداد خبرة سنتين في الجسور والطرق، السن من 21 وحتي 35 سنه مقابل 145 دينار كويتي، وأخيرا عامل إنشائي خبرة سنتين في الجسور والطرق مقابل 135 دينار كويتي أي 3600 جنية مصري.

مدة العقد سنتين كما أوضحت وزيرة القوي العاملة وأن الوزارة لها الحق في أختيار الاشخاص المناسبة بعد مراجعه جميع الطلبات الواردة اليهم.

الأوراق المطلوبة في وظائف القوي العاملة

السيرة الذاتية C.V

جواز سفر ساري ومدون به الوظيفة المراد التقديم لها.

شهادة الخبرة.

طريقة التقديم في وظائف القوي العاملة

يتم تقديم الأوراق السالف ذكها إلي ديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة” الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي” 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة.

تابعونا للحصول علي المزيد من الوظائف الخالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.