شاهد بالفيديو نجاة شاب بأعجوبة بعد انقلاب سيارته في الهواء 7 مرات وتناثر حطامها

كتب: آخر تحديث:

تعددت حوادث السيارات ليس في مجتمعنا فقط بل في العالم اجمع، وتنتج تلك الحوادث بسبب السرعة الرهيبة التي طالما تم التحذير منها ومن أخطارها وإنها تؤدي إلي الموت المحقق، ونجد الأخبار تطالعنا يوميا بابشع حوادث السرعة التي يروح ضحيتها العديد والعديد من الأشخاص الأبرياء.

وفي الفيديو التي سوف نشاهده في الأسطر القادمة، نجد نجاة شاب صيني  بأعجوبة بعد انقلاب سيارته حوالي 7 مرات بسبب السرعة الزائدة عند الحد، فعند عبوره احد المنعطفات بسرعة كبيرة جدا فقد السيطرة علي سيارته، وكان ذلك علي احد الطرق السريعة بمدينة تشونغان في الصين.

وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ذلك الفيديو الذي ظهر فيه الشاب ذو 25 عاما،وهو يصطدم بحاجر في الطريق نتيجة سرعته الزائدة، وتنقلب في الهواء 7 مرات، وتنتقل إلي المسار الأخر من الطريق، ويتطاير حطامها علي نافذة سيارة اخري،ونجد انه من حسن حظ تشينغ ان السيارة قد قذفته خارجها وهي في دورتها الثالثة ليستقر فوق سيارة اخري بيضاء كانت موجودة لحظة وقوع الحادث.

وقد تحولت سيارته إلي حطام، بينما بقي هو ملقي علي السيارة الأخري والدماء تغطي وجهه، ولكن لحسن حظه ان جروحه ليست بالخطيرة جدا ولا تشكل تهديدا لحياته، ولكنه ابقي في وحده العناية المركزة حتي تمام شفائه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.