صور جماعية لفضح الأزواج و المخطوبين داخل جروب “I know him”

كتب: آخر تحديث:

جروب “i know him “ الذي ذاع وأنتشر في ليلة، وضحاها والذى سيحول فيس بوك إلى ساحه للمعارك، والفضائح، وكشف الأسرار، علنا أمام الجميع – بحجة كشف خيانة الرجال أمام زوجاتهم، أو خطيباتهم، أو أصدقائهم، أو أهلهم وذويهم، وهذا ما يهدف إليه “groop i know him” .

الصور الجماعية ألأسريه وفضح الأسرار بداخل جروب “i know him “

فكرة عمل الجروب تقوم على: أن تقوم الفتاة التى تريد أن تعرف إذا كان زوجها، أو خطيبها يخونها مع غيرها – تقوم برفع صورة علي الجروب، تظهر فيها، وذاك الرجل، ثم تطلب من الأعضاء أن يتعرفوا علية من خلال: هل فيكن من تعرفة؟ – هل فيكن من رأتة مع غيرى؟ – هل فيكن … ؟ فإذا تعرفت علية إحداهن؛ كانت المصيبة وكشف الأسرار امام الجميع.

وإن لم تتعرف عليه أية واحدة منهن: هناك حالتان – نجاة الرجل من التهم المنسوبة إليه – أو تدعى إحداهن بأنها تعرفه، وبعد مرور ساعه من الكذب، تقول لها بأنها كانت تمزح معها بينما في الحقيقة هي لا تعرفة.وهكذا يستمر عرض أسرار الناس حتى تقوم إدارة الفيس بوك بغلق هذا الجروب الذي لم يثمر إلا شرا.وجدير بالذكر أن الشباب قاموا بعمل جروب للرد عليهن أطلقو علية إسم “I know hir” 

و إعتبر هؤلاء الشباب أن فكرة عمل جروب “I know hir”، تمثل رداً قوياً على جروب “انا اعرفه”، وبرغم أن هذا ليس هو الحل – لأنها تزال الأسرار، والبيانات الشخّصية تعرض امام الجميع .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.