الان اعرف نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس ظهرت

كتب: آخر تحديث:

موقع اليوم السابع رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس ظهرت الان وإعلان أسماء اوائل الثانوية العامة اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم، بعد ما أعلن وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم الاحد  عبر موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم، اعرف نتيجة الثانوية العامة 2016 قريبا عبر موقع ثقفنى.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2016 

الان ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2016 ، يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الثانوية 2016 من خلال عدة طرق حيث نوفر لكم روابط نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس من هنا:

  1. رابط موقع وزارة التربية والتعليم:http://natega.emis.gov.eg (ظهرت الان)
  2. عن طريق موقع اليوم السابع:http://natega.youm7.com/ (ظهرت الان)
  3. عن طريق بوابة فيتو: “http://natiga.vetogate.com/( ظهرت الان)
  4. عن طريق موقع مصراوى:http://nateega.masrawy.com/#MasrawyTempHP ( ظهرت الان)

يمكنك ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بك فى تعليق على المقال مع تحديد الشعبة التابع لها سواء ادبى أو علمى رياضى أو علمى علوم حيث سنقوم بوضع نتيجة الثانوية العامة 2016 الخاص بكم فى رد على التعليق تسهيلا عليكم للوصول لنتيجة الثانوية برقم الجلوس.

موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

من المنتظر إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 على موقع مديرية التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة، سوف يتم توفير رابط نتيجة الثانوية العامة لهذا العام فور الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميا.

نتيجة الثانوية العامة 2016 سوف تظهر على بعض المواقع الأخرى مثل اليوم السابع، مصراوى، بوابة فيتو،موقع جريدة الوطن حيث تحرص هذه المواقع على شراء نتيجة الثانوية العامة كل عام وسوف يتم أيضا توفير روابط ظهور نتيجة الثانوية العامة على هذه المواقع فور الإعلان عنها.

نتيجة الثانوية العامة 2016 هى الشغل الشاغل لكل بيت مصرى فى هذه الأونة، يترقب الجميع الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2016 حيث تعتبر هذه المرحلة الأهم فى حياة كل طالب ويعتبرها الكثيرون هى المفرق الرئيسى فى مستقبل الطلاب فى مصر، لذلك حرص وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى على التصريح بأجدد أخبار نتيجة الثانوية العامة2016 حيث صرح أنه لم يتم الإنتهاء من أعمال الكنترول ورصد ومراجعة الدرجات.

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى أنه لم يتم تحديد الموعد النهائى للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لهدا العام حتى الآن وأنه سوف يتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من عملية رصد الدرجات والتأكد من صحتها حرصا على حصول كل طالب على ما يستحقه من درجات.

أكد الهلالى الشربينى أنه لا صحة لما يتردد من حصول شومينج على نسخة من درجات نتيجة الصف الثالث الثانوى 2016، كما صرح أنه لا صحة لقدرة شومينج على التلاعب فى درجات الطلاب حيث أنه تم أخذ إجراءات مشددة بشأن هذا الوضع لتفادى ما حدث لتسريب إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام وما تسبب فى قلق للطلاب وأولياء أمورهم.

تحديث: 22/7/2016 11:30 am
صرحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2016 جاء عدد الأوائل بها حوالى 300 طالب وطالبة على مستوى 11 كنترول، جارى الآن تصفية هذا العدد حتى يصلوا إلى ما يتراوح من 10 إلى 15 طالب وطالبة الأوائل على الأقسام ( علمى علوم، علمى رياضة، أدبى).

تحديث: من المنتظر الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 اليوم السبت 23/7/2016 ومن المتوقع الإعلان عن أوائل ( علم علوم، علم رياضة، أدبى) فى نفس الوقت حيت يتم الإتصال هاتفيا بالطلاب الاوائل لإبلاغهم بنتيجتهم، بعدها سوف يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 يوم الإثنين المقبل.

تحديث: نسبة النجاح فى اللغة الاجنبية الثانية كانت هى الاعلى بين كافة نسبة النجاح لجميع مواد نتيجة الثانوية العامة 2016 حيث بلغت فيها نسبة النجاح 98.3%  حيث حصل 115 ألف طالب وطالبه على الدرجة النهائية فىها وهى نسبة عالية أيضا مقارنة بنسب النجاح فى اللغة الاجنبية الثانية فى العام الماضى والعام قبل الماضى.

تحديث: اليوم الاحد إعلان أوائل نتيجة الثانوية العامة 2016 حيث سيتم الاتصال بالطلاب المتفوقين فى نتيجة الثف الثالث الثانوى القسمين العلمى والادبى على مستوى كافة محافظات مصر اليوم لتهنئتهم على النجاح، على أن تعلن غدا الاثنين نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الاحد الساعه 2:30 ظهرا:
تم إعلان أوائل نتيجةا لثانوية العامة 2016 ظهر اليوم الاحد فى مؤتمر صحفى عقدته وزارة التربية والتعليم برعاية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الذى أعلن أسماء 93 طالب وطالبه حصلوا على المراكز الاولى فى نتيجة الثانوية العامة 2016 للقسمين علمى وأدبى على مستوى جمهورية مصر العربية ولكن لم يحصل منهم أى طالب على مجموع 100% كما كان الحال فى الاعوام السابقة.

يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على المقال من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 عبر موقع ثقفنى ولكن يجب توضيح نظام الثانوية العامة ال1ى تنتمى له سواء كان النظام الحديث أو النظام القديم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.