أدعية رمضان 2017 : دعاء دخول رمضان الكريم مكتوب .. دعاء أول يوم في رمضان .. دعاء رمضان بصوت العجمي والسديس

كتب: آخر تحديث:

أدعية رمضان 2017  ،  نقدم لكم اليوم دعاء دخول شهر رمضان الكريم مكتوب، بجانب دعاء أول يوم في رمضان، بالإضافة لمقطعين فيديو يوتيوب بدعاء شهر رمضان بصوت الشيخيين احمد العجمي وعبد الرحمن السديس وكل عام وانتم بخير، يقوم المسلمين في كل عام من شهر رمضان بالبحث عن ادعيه رمضان على محركات البحث جوجل لمعرفة دعاء دخول رمضان مكتوب، وبهذه المناسبة السعيدة تقوم أدارة موقعنا بتقديم خالص التهاني لجميع متابعينا بحلول شهر رمضان الكريم على الأمة الإسلامية والعربية في كل مكان.

دعاء دخول رمضان الكريم مكتوب

جمعنا لكم جميع ادعية رمضان الخاصة بدخول رمضان الكريم مكتوبة لكم، تسهيلا لقرءاتها اثناء الصيام نسئل الله ان يتقبلها منكم جميعاً :-

  • اللهم أهل شهر رمضان علينا بالأمن والإيمان والسلامة والاسلام والصحة والعافية ودفع الأسقام اللهم أعني علي الصلاة  والزكاة والصيام وتلاوة القرأن وتدبره .
  •  اللهم سلم لنا شهر رمضان وسلمنا له وتسلم منا يا أرحم الراحمين صيامانا وصلاتنا وأعمالنا وتقبل منا دعواتنا وأغفر لنا ذنوبنا يارب ياكريم .
  • اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليكانَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْتوَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليكو نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه.
  • أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك .
  • اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك أحسِن وُقوفَنا بين يديك لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام اجعَل في قُلوبِنا نورا و في قُبورِنا نورا و في أسماعِنا نورا و في أبْصارِنا نورا و عن يميننا نورا و عن شِمالِنا نورا ومن فَوقِنا نورا ومن تحَتِنا نورا وفي عَظمِنا نورا و في لحَمِنا نورا وفي أَنْفُسِنا نورا و في أَهْلِنا نورا وفي آبائِنا نورا و في أُمَّهاتِنا نوراوفي أَزواجِناوزَوجاتِنا نورا وفي ذُرِّيَتِنا نوراوأَعطِنا نورا وأَعظِم لنا نورا .
  • اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا و على الايمانِ الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا و أنت راضٍ عنّا .
  • اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك  وأن تغفرَ لنا وترحمَنا .
  • اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين يا سمَيعَ الدُّعاء يا ذا المَنِّ والعَطاء .
  • اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين .

دعاء دخول شهر رمضان

دعاء أول يوم في رمضان

نرفق لكم فيديو بدعاء أول يوم من شهر رمضان الكريم :-

نقدم لكم متابعينا في كل مكان دعاء اليوم الأول من رمضان مكتوب ، لكي نقوم بذكره في أول يوم أثناء الصيام وقبل موعد الأقطار( اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ ) .

نتيجة بحث الصور عن دعاء اول يوم من رمضان

دعاء رمضان بصوت العجمي و السديس

يبحث المسلمين على محركات البحث عن أدعية أستقبال شهر رمضان، سوف نرفق لكم دعاء شهر رمضان مقطع فيديو بصوت الشيخ احمد بن علي العجمي، وصوت الشيخ عبد الرحمن السديس، أعاده الله عليكم بالخير والبركات على الأمة الإسلامية والعربية جميعاً.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.