رجيم القمر | وخساره 10 كيلو جرام من وزنك فى يومين من الشهر العربى

كتب: آخر تحديث:

الكثير منا يتبع  انظمه غذائية وانظمه رياضيه كثيره دون جدوى  ويشعر كثير بالملل والاستسلام الى شكله هكذا  ووزنه الزائد لفشله فى خساره الوزن  ولكن اليوم هناك أمل وبريق اخر من الضوء  لحل مشكله خساره الوزن الزائد

رجيم القمر

عندما يتعلّق الأمر بخسارة الوزن، نحن قادرون  على القيام بأيّ شيء، حتّى اللجوء لأغرب الحيل! حتّى الاعتماد على حركة القمر والنجوم؟ نعم ولا تستغربي الأمر. هذا الرجيم السريع يلاقي رواجاً في عالم الرشاقة خصوصاً عند النساء اللواتي يرغبن بالتخلّص من بعض الكيلوغرامات في بين ليلة وضحاها. عليكِ أولاً اختيار بين النسخة الأساسيّة أو الممتدّة لهذا الدايت قبل تطبيقه، بحيث تقضي الأولى بتناول المياه والعصائر ليومين في الشهر حين يكون القمر مكتملاً، أو لمدّة 4 أيام تتزامن مع بداية كلّ مرحلة من مراحل تغيّر شكل القمر.

رجيم القمر

متتبّعي هذه الحمية يؤمنون بقدرتها على تحرير الجسم من السموم والتخلّص من الوزن الزائد، وبالتالي يؤمنون بفاعليّتها بالرغم من أن العديد من خبراء الرشاقة أكدّوا أن لا دليل علميّ على ذلك واعتبروها مجرّد حمية قائمة على الصوم. القرار يبقى لكِ بتجربتها واتخاذ القرار إذا ما كانت تستحق المحاولة!

نصائح عند اتباع رجيم القمر

69-eid_diet

يبدأ الرجيم مساء يوم الخميس للانتهاء منه مساء السبت، فعند اكتمال القمر ونموه الكامل يجب ان يكون ما تأكليه عبارة عن نوع واحد فقط أي نطبق أحادية النظام الغذائي أما عند بداية ظهور القمر الجديد فهو انسب وقت للديتوكس وتخليص الجسم من السموم،أما باقي الأيام فيكون تقسيم الأكل بهذه الطريقة،في الصباح مشتقات الألبان والأكلات الدهنيه والفواكه أما الغذاء فيكون من النشويات  والبروتينات أما الأطعمة السكرية في العصر أما ليلا فالأفضل شوربة خضار . على أن تتناولي 150 ملغ من اللبن منزوع الدسم، إضافة إلى 15 غ من أي نوع جبنه تحبينه، شرط أن يكون منزوع الدسم أو مربى منخفضة السعرات، وشريحة خبز يومياً، بالتزامن مع تناول حوالي 7 أكواب من الماء كل يوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.