تحديثات ماك بوك مع أحدث المعالجات، أطول عمراً للبطارية ولون الروز مع الذهب الجديد

كتب: آخر تحديث:

تحديث ماك بوك مع Intel processors ، وتحسين أداء الرسومات، faster flash storage و ساعة إضافية من عمر البطارية، وأيضا أنحف وأخف ماك سابق ويكون أفضل من أي وقت مضى. Featuring an all-metal unibody enclosur، و ماك بوك متوفر الآن في أربعة معادن الألومنيوم – الذهب والفضة، والرمادي ، وذلك للمرة الأولى على ماك، وارتفعت نقاء الذهب. مع12 بوصة شاشة رتينا، لوحة مفاتيح كاملة ومستجيبة، ومنفذ USB-C الجديد في التصميم الذي هو فقط 2 pounds و 13.1 mm.

تحديثات ماك بوك

ماك بوك هو مستقبل الحواسيب المتنقلة. “ماك بوك هو أنحف وأخف ماك لدى ابل من أي وقت ” وقال فيليب شيلر، نائب رئيس شركة أبل من كبار التسويق في جميع أنحاء العالم. “العملاء سيحبون هذا التحديث لماك بوك، مع أحدث المعالجات والرسومات أسرع، faster flash storage، عمر أطول للبطارية .” ماك بوك المحدث مع الجيل السادس ثنائي النواة إنتل كور M معالجات تصل إلى 1.3 غيغاهرتز، مع توربو بسرعة تصل إلى 3.1 جيجاهرتز، وأسرع 1866 MHz للذاكرة. إنتل HD الرسومات 515 توفر ما يصل إلى سرعة 25 في المئة أداء الرسومات، وأسرع على أساس PCIe لتخزين فلاش يجعل المهام اليومية أسهل – من فُتِح التطبيقات والملفات *

والآن مع ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الإنترنت wifi وتصل إلى 11 ساعة من اي تيونز لتشغيل الأفلام، ماك بوك هو حاسب متنقل مثالي لكل يوم، مع الحركة والتنقل الحوسبة. . **

ماك يأتي USB-C للشحن ونقل البيانات وإخراج الفيديو في موصل واحد و هو ثلث حجم منفذ USB التقليدي. بعد إدخال USB-C على ماك بوك، والنظام الإيكولوجي من أبل وطرف ثالث USB-C ومع عدم وجود أجزاء متحركة أو مخارج، ماك بوك بدون مروحة تماما ، مع كفاءة الأداء. وقد تم تجهيز ماك بوك مع أحدث التقنيات اللاسلكية، بما في ذلك دمج واي فاي 802.11ac وبلوتوث 4.0 للاتصال اللاسلكي السريع. فهو مثالي لمهام مثل نقل المحتوى من ماك بوك الخاص بك لآبل باستخدام البث، وتبادل الملفات بسرعة باستخدام انزال أو استخدام سماعات الرأس اللاسلكية. مع 8GB من مستوى الذاكرة عبر كافة تكوينات من 13 بوصة ماك بوك اير. كل ماك الجديد يأتي مع OS X كابيتان، أحدث نسخة من نظام التشغيل العاشر والتي تهذب تجربة ماك ويحسن أداء النظام. يبني كابيتان على الميزات الرائدة والتصميم الجميل من OS X يوسمايت، مع تحديثات لإدارة النافذة، وتحسينات في الأداء لسهولة الأنشطة اليومية – مثل فتح وتصفح التطبيقات والتبديل بينهم، وفتح ملفات PDF والوصول إلى البريد الإلكتروني – أسرع وأكثر استجابة.

iMovie, GarageBand و the suite of iWork apps تأتي مجانا مع كل ماك جديد. iMovie يتيح لك سهولة إنشاء الأفلام الجميلة ويمكنك استخدام GarageBand لعمل الموسيقى، أو تعلم العزف على البيانو والغيتار. the suite of iWork apps يجعل من السهل إنشاء وتحرير وتبادل الوثائق وجداول البيانات والعروض التقديمية. الصفحات، iCloud يتيح لك إنشاء مستند على اي فون أو آي باد، وتحريرها على جهاز ماكنتوش والمشاركة مع الأصدقاء، حتى لو كانت على جهاز الكمبيوتر. السعر& توفير ماك بوك يتوفر من خلال Apple.com/ae اعتبارا من اليوم، وفي متاجر أبل في قطاع التجزئة وأختيار أبل الموزعين المعتمدين ابتداء من غد. ماك يأتي مع 1.1 غيغاهرتز ثنائي النواة إنتل كور M3 مع توربو بسرعة تصل إلى 2.2 غيغاهيرتز، 8GB من الذاكرة و256GB للتخزين فلاش ل5،199 درهم ومع 1.2 غيغاهرتز ثنائي النواة إنتل كور M5 مع توربو يسرع إلى 2.7 غيغاهيرتز، 8GB من الذاكرة و512GB للتخزين فلاش ل6299 درهم. تشتمل على تكوين لأمر خيارات 1.3 غيغاهرتز ثنائي النواة إنتل كور M7 مع توربو بسرعة تصل إلى 3.1 غيغاهيرتز. هي مواصفات تقنية إضافية والأكسسوارات المتاحة على الإنترنت على www.apple.com/ae/macbook. * اختبار أجري من قبل شركة آبل في أبريل 2016 باستخدام تكوينات ماك بوك. لمزيد من المعلومات زيارة www.apple.com/ae/macbook. ** وقد أجري اختبار بروتوكول الإنترنت اللاسلكي من قبل شركة آبل في أبريل 2016 باستخدام تكوينات ماك بوك. عمر البطارية ورسوم الدورات تختلف حسب الاستخدام والإعدادات. لمزيد من المعلومات زيارة www.apple.com/ae/macbook. Apple ثورة التكنولوجيا الشخصية مع ماكنتوش في عام 1984. اليوم، أبل تقود العالم في مجال الابتكار مع اي فون، آي باد، ماك، وأبل ووتش وآبل. أربع منصات برامج أبل – دائرة الرقابة الداخلية، OS X، watchOS وtvOS – توفير تجارب فريدة من نوعها في جميع أجهزة أبل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.