بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg

كتب: آخر تحديث:

ينتظر بشغف طلاب وطالبات الثانوية العامة الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 بشعبتيها العلمية والأدبية، وسننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg، وبوابة الثانوية العامة، وجميع المواقع التي ستنشر النتيجة ومنها موقع اليوم السابع وموقع الوطن ومصراوي وموقع فيتو.

موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016، رغم إعلان وزارة التربية والتعليم عن مناقصة بيع حقوق بث نتيجة الثانوية العامة لأكثر من موقع منها اليوم السابع، وذلك لتخفيف العناء وطول الانتظار للحصول على النتيجة للطلاب وأولياء أمورهم.

تعلن نتيجة الثانوية العامة 2016 رسمياً صباح اليوم الأحد الموافق 24 يوليو، بعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الذي سيعقد في العاشرة والنصف صباحاً، وستتوفر النتيجة بالمدارس يوم الإثنين القادم 25 يوليو.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 ونسب النجاح الأولية

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني اليوم، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 سيكون خلال منتصف الأسبوع القادم، حيث انتهت فعليات جميع أعمال تصحيح كراسات إجابة امتحانات طلاب الثانوية العامة بجميع المواد الدراسية، وأعلنت نسب النجاح بكل مادة.

أضاف وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح التي تحققت بعد انتهاء أعمال التصحيح بأفرع كنترول الثانوية العامة الأربعة، أشارات لتساوي نسب النجاح مع مثيلتها بنتيجة العام الماضي وربما تقل بمقدار 1% بنتيجة بعض المواد، وشدد على القائمين على كنترول الثانوية العامة، بضرورة مراعاة أقصى درجات الدقة والحيطة أثناء عملية الرصد والمراجعة حتى لا يظلم أي من الطلاب.

رابط موقع وزارة التربية لنتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس موقع بوابة الثانوية العامة

ننشر لكم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة الثانوية العامة البوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب، وسيتم الاستعلام مباشرة برقم الجلوس، كما نوعدكم بنشر أي روابط تتاح للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس، لنوفر عليكم مشقة البحث عن مواقع إظهار النتيجة.

نقدم لكم الآن روابط المواقع التي ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2016

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة

رابط موقع اليوم السابع سجل بيانات الآن

رابط موقع مصراوي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016

أعلن وزير التربية والتعليم أن عدد الراسبين بنتيجة الثانوية العامة 2016 قد بلغ 3644 طالب وطالبة، وأكد أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سيكون منتصف الأسبوع القادم، وأن عدد الطلاب ممن سيحق لهم خوض امتحانات الدور الثاني قد يصل لحوالي 100 ألف طالب وطالبة.

نشر موقع فيتو رابطه الخاص بتوفير نتيجة الثانوية العامة عبر خدمات الهاتف والاستعلام برقم الجلوس، وسنوفر لكم رابط موقع فيتو وموقع اليوم السابع وموقع مصراوي هنا مباشرةً، كي نخفف عنكم مشقة البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2016 .

تحديث 22-7-2016

أكدت صحيفة المساء الصادرة اليوم الجمعة أن نسبة النجاح بنتيجة الثانوية العامة ستبلغ 80%، وأن 20 ألف طالب وطالبة تخطى مجموعهم 97% بنتيجة الدور الأول بالثانوية العامة 2016، وستعلن النتيجة يوم الأحد المقبل 24 يوليو .

تحديث 24 -7-2016

نترقب خلال الدقائق القادمة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016، ونشر نتيجة وأسماء الطلاب الأوائل من وزير التربية والتعليم، حيث من المقرر عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 في العاشرة والنصف من صباح اليوم الأحد.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس على عدة مواقع منها اليوم السابع والسبورة، ويمكنكم الآن الاستعلام برقم الجلوس مباشرة، أو ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات، وسنوفر لكم النتيجة الآن.

تنسيق الثانوية العامة 2016

ننشر لكم خلال الساعات القادمة مواعيد تنسيق طلاب الثانوية العامة للدور الأول ، وسنوفر لكم كافة البيانات والخطوات المتعلقة بإجراءات التقدم لمكاتب التنسيق، ولليوم الثاني يستمر الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 من الروابط الرسمية المرفقة بعالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.