تعرفي علي طريقة سحرية وفعالة ومتوفرة في كل منزل لعلاج قرحة الفم والبثور التي تظهر في اللثة

كتب: آخر تحديث:

من الأشياء المؤلمة والتي تسبب ألما شديدا في الفم هي قرحة الفم والبثور التي تظهر داخل الشفتين واحيانا توجد هذه البثور باللسان في حالة تناول اطعمه ساخنة جدا وهذا شئ مؤلم جدا للإنسان ويزيد الألم عند تناول بعض الأطعمة المملحة أو الحارة جدا وننصح لكي يتم تخفيف الم القرحة لابد من الابتعاد عن الأطعمة الساخنة والحارة حتي يتم الشفاء منها .

لكن مع شدة الألم الذي تسببه هذه القرحة في الفم إلا انه يتم الشفاء منها دون تدخل الطبيب لكن علي فترة طويلة وأيضا يوجد لهذه القرحة أسباب منها عدم الاعتناء بنظافة الفم وعدم غسل الفم بعد كل وجبه بالمعجون وننصح أيضا الاهتمام بغسل مكونات الأطعمة جيدا التي يتم تناولها .

لكن نوضح اليوم طريقة سهلة ومجربة وغير مكلفة وموجودة في كل منزل لعلاج قرحة الفم والبثور التي تظهر داخل اللثة :

1-يتم غلي قليل من الماء ويوضع عليه قليل من الكزبرة الغير مطحونة ويتم ترك هذا الخليط حتي يبرد ويتم عمل غرغرة أو مضمضة بهذا الخليط لمدة ثلاث مرات يوميا علي الأقل.

2-ايضا يعتبر عصير الطماطم حل فعال وسريع في علاج قرحة الفم والبثور التي تظهر في اللثة حيث يتم عصر الطماطم جيدا ويتم عمل مضمضة بهذا العصير مع تكرار هذه الطريقة حتي يتم الشفاء .

3-يتم وضع ملعقة صغيرة من عسل النحل ويوضع عليها أيضا ملعقة صغيرة من الكركم البودر ويتم وضع هذه المكونات علي مكان القرحة الموجودة داخل الفم أو اللسان وينصح أيضا بتكرار هذه الطريقة عدة مرات حتي يتم الشفاء.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.