فرد الشعر أفضل من الكرياتين والبروتين طبيعياً 4 خطوات فقط بأدوات ومكونات سهلة وبسيطة في منزلك

كتب: آخر تحديث:

الكرياتين والبروتين ، اجعلي شعرك ناعم وأملس وغير مقصف وقومي بالقضاء علي مشكلات شعرك واهتمي به فإنه يستحق عنايتك لتصبحين أجمل فهو عامل أساسي ومؤثر في إظهار جمالك فهيا بنا نتعرف علي أفضل طرق لعلاج الشعر .

1 . خلطة زيت الزيتون والبيض لعلاج الشعر المقصف والجاف والمجعد والخشن :-

قومي بخلط بيضتين مع ما يناسبهم من زيت الزيتون وافردي هذا الخليط جيداً علي شعرك واجعليه يمر بخصلات شعرك ثم اتركيه لمدة ساعة علي الأقل ومن ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو .

2 . خليط مجموعة من الزيوت لعلاج هيشان الشعر وتقصفه وجعله لامع وجذاب :-

اخلطي بقدر متساوي في الكميات من زيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت الزيتون وزيت الصبار ثم افردي الخليط علي شعرك بالكامل ودلكي فروة رأسك جيداً ثم لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيه لمدة ساعة كحد أقصي ثم اغسليه جيداً وستلاحظين الفرق .

3 . خلطة النشا تقوي الشعر من الجذور وحتي الأطراف وتعالج مشكلاته :-

ضعي ملعقتين أو ثلاث ملاعق من النشا مع مقدار مناسب من الماء ثم اقسمي شعرك إلي نصفين ثم ضعي القليل من الخليط علي مجموعة من شعرك من الجذور وحتي الأطراف ودلكي شعرك لمدة تتراوح من خمس إلي عشر دقائق حتي يمتصها شعرك ثم ضعي الزيت الذي تستعملينه لفترة قصيرة  ومن ثم اغسلي شعرك جيداً .

4 . خلطة الحليب والعسل يجعل الشعر أكثر لمعاناً وقوة ولفتاً للانتباه :-

قومي بوضع الحليب السائل مع إضافة ملعقة من العسل الطبيعي مع إضافة حبة من الفراولة المهروسة وحبة أخري من الموز المهروس وخلطهم جيداً حتي يصبحون كالمعجون ومن ثم ضعي المعجون علي شعرك بالكامل ثم اتركيه لمدة ساعة ونصف تقريباً ثم اغسلي شعرك جيداً .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.