الآن موقع نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية www.azhar.eg

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس الآن عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية، اعتمد شيخ الأزهر الامام أحمد الطيب نتيجة شهادة الثانوية العامة الازهرية صباح اليوم السبت بنسبة نجاح وصلت إلى 49.41%، وقام بتكريم الطلاب الأوائل تليفونيا من الأراضي المقدسة، حيث يؤدي الامام مناسك العمرة بالسعودية.

نقدم لكم عبر موقع ثقفني، رابط موقع بوابة التعليم الأزهري الالكترونية، والتي تنفرد بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام، ونوفر لكم الحصول على النتيجة أيضا عبر وضع رقم جلوسك معنا للحصول على النتيجة مباشرة، بعد أن أصبحت متاحه على موقع الأزهر الآن.

كان شومان قد عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم السبت للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية اليوم، وأعلن أن نسبة النجاح هذا العام قد زادت عن العام الماضي، ووصلت إلى 49.41% لجميع المحافظات، وقام أيضا بتكريم الطلاب الأوائل نيابة عن شيخ الأزهر.

نوفر لكم الآن مواقع الحصول على نتيجة شهادة الثانوية الازهرية، بعد اعتمادها وظهورها رسميا، موقع بوابة الازهر التعليمي الالكتروني، هو الموقع الوحيد الذي يقوم بنشر النتيجة هذا العام، ولا صحة حول نشر النتيجة على أي موقع آخر غير موقع بوابة الازهر الشريف.

موقع نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس:

يمكنك بكل سهولة من خلال الموقع التالي، الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة الأزهرية برقم الجلوس فقط:

نتيجة الثانوية الازهرية

ننشر لكم أيضا اسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية العامة الأزهرية، والذين قام شيخ الأزهر بالاتصال بهم وتهنئتهم شخصيا عبر الهاتف مساء الخميس.

2 3 4 أوائل الازهر

يعاني الطلاب الآن من توقف موقع بوابة الازهر الالكترونية وعدم إمكانية الحصول على النتيجة، نؤكد لكم أن هذا العطل في الموقع لا يخص موقعنا بشيء، وأن هذا العطل لا نعرف متى سينتهي، كل ما عليك هو المحاولة عدة مرات حتى يفتح الموقع.

يمكننا أيضا مساعدتك في الحصول على النتيجة عن طريق وضع تعليق أسفل المقال برقم جلوسك لنساعدك في الحصول على نتيجتك فورا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.