اتبعي رجيم اللبن والخيار لمدة 11 يوم، ولن تصدقي النتائج !!

كتب: آخر تحديث:

رجيم اللبن والخيار ، يوجد الكثير من أنظمة الرجيم المختلفة التي يتبعها كثير من الأشخاص حول العالم ولكن ليست كلها صحيحة ومناسبة للجسم وذلك يجب عليكي سيدتي أن تقومي بالتأكد من احتواء برنامج الرجيم الخاص بكى على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم كما يجب أيضا ممارسة الرياضة على مدار وقت برنامج الرجيم وذلك لخسارة وزن بشكل فعال.

رجيم اللبن والخيار

كيف تخسر نجمات هوليود الوزن وزن حرمان وحمية قاسية؟

يعتبر الرجيم الخاص بالخيار واللبن من الأنواع الجيدة للاستخدام في الرجيم حيث يخلصكم من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بشكل أساسي كما يحتوى الحليب.

رجيم اللبن والخيار من أحدث الأنواع وأفضلها لمعظم الأجسام، فهو يخلصك من دهون البطن بشكل أساسي وبمجرد مرور 11 يوماً فقط ستلاحظين تغير بجسمكِ، الحليب يحتوي على الكالسيوم وأنزيمات الهضم التي تحفز الجهاز الهضمي لإتمام مهامه، والخيار يساعد الجسم على حرق الدهون ويشد عضلات البطن.

استعملي أكياس البلاستيك لخسارة الوزن

يعتمد هذا النوع من الرجيم على تناول 3 أو 5 وجبات في اليوم تتكون من منتجات الألبان خالية الدسم التي تشمل الزبادي والحليب مع الخيار، ويمكن إضافة الخس مع تناول الفواكه الصحية على مدار اليوم واستبعاد الموز، المانجو والعنب وفي بعض الأيام يمكنكِ إضافة أي صنف من البروتين دون زيوت مع الخيار واللبن أو تناول شوربة خضار دون إضافة البطاطس أو الدهون وتجنب البقوليات بشكل كامل.

وصفة القرنبيط بالكزبرة لخسارة الوزن في أيام قليلة

على مدار فترة الرجيم احرصي على شرب 8 أكواب مياه على الأقل يومياً لمساعدة الجسم على حرق الدهون وتقليل شهيتكِ لتناول الطعام والحفاظ على بشرتكِ نضرة ونقية، وممارسة أي نوع من الرياضية التي تفضليها وأبسطها المشي لمدة نصف ساعة كل يوم أو ثلاث مرات بأقل حد.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.