طريقة سحرية وفعالة وغير مكلفة تعمل علي تبييض الهالات السوداء تحت العينين

كتب: آخر تحديث:

تعتبر من اكثر الأشياء التي تؤثر في المرأة هو وجود الهالات السوداء تحت العينين مما يؤدي إلي حدوث تغير في منظر البشرة وتقلل من نضارة وجمال البشرة ولا توجد امرأة لا تعاني من وجود هذه الهالات وعدم القدرة علي التخلص منها .

لان وجود هذه الهالات لها أسباب عديدة منها قلة النوم والضغط اليومي الذي تتعرض له وأيضا المجهود الزائد دون الحصول علي قدر كافي من الاسترخاء والراحة كل هذه الأسباب تؤدي إلي ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

لجأت العديد من النساء إلي الأطباء لعلاج هذه المشكلة باستخدام بعض الكريمات لكن كل ذلك غير مؤثر لكن اليوم نوضح بعض الوصفات الطبيعية والفعالة والغير مكلفة لتبييض الهالات السوداء تحت العينين أو القضاء عليها نهائيا:

1-ماء الورد: يعتبر ماء الورد من الوصفات المفيدة والمؤثرة جدا في البشرة وهو إحضار كوب ووضع فيه كمية بسيطة من ماء الورد ويتم وضع قطنة داخل الكوب ووضعها علي الهالات السوداء لمدة لا تقل عن ربع ساعة .

2-الثلج: يعتبر أيضا الثلج من الوصفات الطبيعية والمفيدة للبشرة يتم إحضار مكعب من الثلج ويتم تدليك المنطقة التي يوجد بها الهالات السوداء لمدة لا تقل عن عشر دقائق.

3-زيت اللوز: يعتبر زيت اللوز مفيد للبشرة حيث يتم وضعه تحت العينين قبل النوم مباشرة ويتم تركه حتي الصباح ويتم غسل الوجه بالماء الفاتر لذلك ننصح باستخدام هذه الوصفات الطبيعية بشكل متكرر وذلك للحصول علي نتائج سريعة وفي اقرب وقت ممكن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.