لن تصدق اكتشف صدمة إصابته بالسرطان عن طريق جوجل وذلك بالصدفة البحتة

كتب: آخر تحديث:

كيفين أيفرت هو أب لـــ 5 من الأطفال ويبلغ من العمر 60 عاما، كان كيفين يشكو من صعوبة في التنفس وبعض المشاكل في الجيوب الأنفية وقد شخص الأطباء مرضه علي انه التهاب حاد في الشعب الهوائية وأيضا ربو، وذلك يؤدي إلي توقفه عن التنفس أثناء نومه، وعلي الرغم من انتظام كيفين علي تلقي العلاج والمواظبة عليه إلا ان حالته ساءت أكثر وأكثر وبدأت في التدهور ولا فائدة من العلاج .

وبعد ان لاحظ كيفين تدهور حالته لجا بالصدفة إلي محرك البحث جوجل وكتب وصف مرضه وحالته وكانت المفاجأة الغير متوقعة نهائيا والتي أحدث صدمة له ولا أسرته أيضا، فقد اكتشف كيفين من خلال بحثه في موقع (NHS) البريطاني انه مصاب بسرطان البلعوم !!!.

hqdefault

بعد ذلك لجا كيفين المصدوم إلي أجراء كافة التحاليل اللازمة وتم عرضها علي الأطباء الذين أكدوا صحة معلومات الموقع البريطاني، وقال كيفين بعد أصبحت ثقتي في الأطباء معدومة وذلك بعد ان فشلوا في تشخيص حالتي وكلنا نعلم انه كلما تأخر التشخيص كلما استفحل المرض أكثر في الجسم، وهم تركوني عام كامل بدون تشخيص صحيح مما أدي إلي تدهور حالتي.

وبعد ان بدا كيفين في تلقي العلاج الكيميائي المكثف، قام برفع دعوة ضد الأطباء الذين قاموا بتشخيص حالته بشكل خاطئ وتقصيرهم معه، مما أدي تدهور حالته، وكان كل ذلك خلال عام عامل عاش فيه هو وأسرته بالكامل في توتر وقلق بينما اكتشف هو حقيقة مرضه في 15 دقيقة فقط عن طريق محرك البحث جوجل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.