عارضة أزياء تتصرف بشكل جنوني و تدعي أن جني قد سكن جسدها

كتب: آخر تحديث:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو غريب لموقف حدث لفتاة يابانية تعمل عارضة أزياء “ثيباوان شابوبوانغ”، أثناء لقاء تليفزيوني معها و على الهواء مباشرة حيث ظلت عارضة الأزياء تصرخ بشكل جنوني و تنطق بكلمات غير مفهومة ، و حركات غريبة حتى حاول المذيع و مقدم البرنامج أن يقترب منها و يحاول التفاهم مع الروح الشريرة بداخلها ، ففوجئ الجميع بأن الروح ترفض أن تغادر جسد الفتاة الشابة .

عارضة أزياء تتصرف بشكل جنوني و تدعي أن جني قد سكن جسدها

كما حاول مقدم البرنامج أن يقوم بالإشارة الى الروح الشريرة مستخدما قلادة سحرية ، ملقى عليها تعويذة خصصت لهذا الغرض تحديدا ، فقامت على الفور الروح الشريرة بالتفاعل معه معلنة بأن هناك من أرسلها لتقوم باحتلال جسد الفتاة عارضة الأزياء ، و أنها لن تترك الجسد .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

هذا و قد رفضت الروح أن تعلن عن الشخص الذي قام بارسالها لتحتل جسد الفتاة، و قد طلبت بعض من دم الخنزير لتقع بعدها الفتاة في اغماءة و هي تصرخ و تتلوى على الأرض أمام الجميع في الإستديو ، و بعد حوالي نصف ساعة كاملة أفاقت الفتاة عارضة الأزياء  “ثيباوان شابوبوانغ”، و أعلنت بأن هناك شيئا ما غامض كان يوجد في جسدها و يأمرها بأن تسمع أوامره و تقوم بما فعلت .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.