صور و نص رسالة زوج إلى زوجته أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأبكت كل من قرائها

كتب: آخر تحديث:

برسالة مؤثرة جدا نعى أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك زوجته المتوفاة، ليعبر لها برغم من وفاتها عن مدى حبه وإخلاصه وشدة تألمه لفراقها.

لتجد الرسالة ملايين الإعجابات والتعليقات المتعاطفة مع الزوج والمواسية له، بالتعليقات المؤثرة والدعاء لزوجته بالرحمة والمغفرة، والعديد من الصور المؤثرة الدالة على الحزن والتعاطف مع هذا الزوج الوفي.

لتنتشر الصورة بشكل أوسع على معظم جروبات الفيسبوك وبعض المواقع الإخبارية.

وتتضمن رسالة هذا الزوج لزوجته المتوفاة كلمات مؤثرة جدا لتبدآ بتأثر الزوج على فراق زوجته بالرغم من وفاته منذ 73 يوما، وتأكيده أن حزنه على زوجته ولد كبيرا ومازال وسيزال كبيرا.

ومن ثم يبدأ الزوج بالحديث مع زوجته كأنها تسمعه وأمامه ليحكى لها كيف كان غيابها مؤثر فيه هو وأولاده خلال شهر رمضان، وكيف قام بشراء ملابس العيد لأطفاله كما كانت تفعل ومن نفس الأماكن الذي كانت تحب الشراء منها، وفى النهاية وبعض رسالة مؤثرة عندما تقراها ستدمع عينيك من شدة التأثر والوفاء، أنهى الزوج رسالته لزوجتنه المتوفاة بأبيات من الشعر المعبر عن حالته المؤثرة

نص رسالة زوج إلى زوجته المتوفاة

“زوجتي الحبيبة.. اليوم مر 73 يومًا على رحيلك و الألم و الحزن ولد كبيرًا و ما زال كبيرًا، رمضان كان وحش أوى من غيرك مش علشان الأكل الحلو اللي كنتي بتعمليه ولا الجلاش اللي ياسين مفتقده من يديكي ولا السحور الجميل اللي كنتي بتعمليه لينا، افتقدنا أنفاسك افتقدنا تلاوة قرآنك افتقدنا صوت منبهك لتهجدك افتقدنا دعائك لينا”.

وأضاف: “لينا راحت مسجد المدينة المنورة أمبارح في صلاة التراويح مع دكتورة مايسة علشان تحضر ختام المصحف علشان تدعيلك، بكرة العيد وده أول عيد من غيرك من 22عامًا، والله بحاول أفرح وأفرح الولاد بس مش عارف، على العموم أنا جبت لياسين لَبْس العيد و حلقت له شعرة و قصرته زى ما بتحبي تمام و جبت للينا لبس العيد ومن نفس المحل اللي بتحبي تشتري لها اللبس منه”.

وتابع “ياسين صلى ليلة 27 مع يوسف عمر و يوسف حميدو التهجد و الفجر علشان يدعيلك، الحمد لله الولاد نجحوا في الامتحانات صحيح بدرجات أقل من كل عام بس معلش ظروفهم و توقيت مرضك ووفاتك كان صعب جدًا عليهم”.

واستطرد: “ياسين عنده بطولة في المنصورة ثالث يوم العيد ادعي له، عارفه ساعات كنت بزهق من مكالماتك و طلباتك وسؤالك انت فين دلوقتي ؟؟ والله لو رجعتى تاني عمري ما هزهق و لا حتضايق من مكالماتك، طب ارجعي كده وانتي تشوفي وهجيب لك الزبادي من خليفة حتى لو تعبان و مش قادر”.

وواصل: “مش هعرف أصلي العيد بكرة واطلع البيت من غير ماتكوني موجودة، السنة اللى فاتت انتي صليتي معانا في مسجد حسين صدقى المهم قولي لي العيدية حديها لمين؟، ومين هيدي الولاد العيدية، على العموم أنا هصلي العيد و أجيب الولاد و أجيلك استنينا احنا حنيجي بعد الصلاة على طول”.

وختم “عيدك في الجنة إن شاء الله أحلى، هديتك السنة دية أبيات شعر للحلاج أهديها لكي يا رب تعجبك والله ما طلعت شمسٌ ولا غربت إلا و حبّـك مقـرون بأنفاسـي ولا خلوتُ إلى قوم أحدّثهــم إلا و أنت حديثي بين جلاســي، ولا ذكرتك محزوناً و لا فَرِحا إلا و أنت بقلبي بين وسواســـي، ولا هممت بشرب الماء من عطش إلا رَأَيْتُ خيالًا منك في الكـــأس، ولو قدرتُ على الإتيان جئتـُكم سعيًا على الوجه أو مشيًا على الرأس، ما لي وللناس كم يلحونني سفهًا ديني لنفسي ودين الناس للناس، نعم ودين الناس للناس. نعم ودين الناس للناس”. ‏‎

arabstoday-رسالة-زوج-إلى-زوجته-بعد-وفاتها1

1

2

3

4

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.