منتخب البرتغال يفوز بلقب بطل اليورو 2016 لأول مره

كتب: آخر تحديث:

شهد ملعب دو فرانس بمدينة باريس العاصمة الفرنسية أمس يوم الأحد الموافق 8 يوليو 2016 المباراة النهائية في بطولة الأمم الأوروبية اليورو 2016 بين كل من منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال حيث فاز منتخب البرتغال بالمباراة وبالبطولة أصبح يحمل لقب بطل الأمم الأوروبية أو بطل اليورو 2016 بنتيجة واحد مقابل لا شئ .

حيث أحرز اللاعب ايدر لوبيز الهدف في أخر دقائق الشوط الثاني الإضافي وخاصة الدقيقة 108 من المباراة  لإحراز الهدف من منطقة خارج منطقة الجزاء وكان حكم المباراة  هو الحكم الدولي مارك كلاتينبيرغ .

احتفالات البرتغال بالفوز على فرنسا بلقب بطل اليورو :

شهدت البرتغال سواء العاصمة مدينة لشبونة أو المدن الأخرى في البلاد الاحتفالات الجنونية التي قامت لأول مرة بعد إعلان نتيجة المباراة وإنتهائها حيث قام الجمهور بالاحتفال من خلال إطلاق الألعاب النارية والموسيقى .

كما صرح رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو  وأعرب عن فرحته العارمة تجاه هذا الفوز بأنه  كان واثقا من فوز منتخب بلاده على نظيره الفرنسي وأن هذا يعبر عن إرادة البرتغال وأن بوسعهم تحقيق الانتصارات وها هي دولة البرتغال وهى في أحسن وأفضل حالاتها .

كما عبر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان له عن فرحته بذلك الفوز وصرح بأن انتصار المنتخب البرتغالي الوطني يعد اعتراف بكرة القدم البرتغالية على مستوى العالم  ويمنح مكانة كبيرة للبلاد .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.