طريقة مبتكرة للسعادة الزوجية بين الزوجين .. جربها الآن

كتب: آخر تحديث:

كيف تكونين سعيدة مع زوجك؟، الآن سوف نقدم لكى عزيزتي المرأة وصفه هامه جدا لكل المتزوجات وغير المتزوجات، وهى كيف تكوني سعيده مع زوجك وكيف تجعلي يعشقك، ولا يقدر في عدم التفكير فيكى ويحاول أن يرضيكن بكل الأشكال .

يذكر أسامة لطفي خبير العلاقات الزوجية أظهرت دراسه أمريكية بعض النتائج في السعادة بين الزوجين، وهى كيفية أشغال مشاعر المرأة وتجعلها ملاك ويجعلها طيبة وحنونة، وهى فقط بالنظر في عيون المرأة لمدة خمس دقائق متواصله دون الالتفات لشئ أخر لان النظرات توصل المشاعر وعبارات العشق، وتسمى لغه العيون وأيضا النظرات لها تأثير على قلب المرأة ويجعلها سعيده .

وان هذه النظرات تؤثر بشكل كبير جدا على الزوجة اكثر من تأثيرها على الزوج، فهي تعتبر بالنسبة لها نسمه الهواء الباردة , فمن المعروف أيضا أن فترة الخطوبة كانت بدايتها نظرات، وكانت لها تأثير كبير على المخطوبين .
ويؤكد أسامة لطفي انه عندما ينظر الزوج في عيون زوجته يؤدى هذا إلى الترابط والتواصل بينهما، ويقضى على الخلافات بين الزوجين ويزيد من المحبة بينهما .

وعلى الرغم من أن التجربة بسيطة جدا إلى أنها لها تأثير كبير على المرأة وعلاقتها بزوجها , واكد على ذلك من أقاموا بهذه التجربة واكدوا على حدوث الفرق، ووجدوا القرب والتواصل في العلاقة الزوجية بعد هذه الخطوة بأذن الله تعالى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.