موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة دربي الكرة المصرية

كتب: آخر تحديث:

يلتقي الاهلي والزمالك في قمة كروية مصرية من طابع خاص، وننشر لكم موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة، حيث تعد لقاءات الأهلي والزمالك بطولة منفردة للفريقين، يترقبها عشاق الكرة المصرية لمعرفة من سيكون صاحب اليد العليا في لقاءات دربي الكرة المصرية بين الغريمين الاهلي والزمالك سواء ببطولات الدوري المصري الممتاز أو مسابقة الكأس وحتى بالمسابقات الإفريقية.

لقاء القمة بين الاهلى والزمالك ببطولة ألدوري المصري الممتاز تعتبر تحصيل حاصل ولن تؤثر على حسم اللقب الذي توج به الأهلي رسميا منذ أسبوعين، غير أن المباراة تعد بمثابة بطولة لجماهير كل فريق، وحسم نتيجتها يعنى الكثير لعشاق الفريق المنتصر بغض النظر لمن سيكون اللقب.

استطاع الأهلي أن يستعيد لقب الدوري المصري الممتاز من منافسة التقليدي الزمالك، وتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري حتى مباراة الجولة الأخير برصيد 75 نقطة، ويليه الزمالك برصيد 68 نقطة بالمركز الثاني، وبالتالي نتيجة مباراة لقاء القمة لن يكون لها تأثير على ترتيب المركزين الأول والثاني.

موعد إقامة مباراة لقاء القمة الاهلي والزمالك

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء يوم غدا السبت الموافق 9 يوليو 2016، على ملعب السويس والذي تم التوافق علية من الزمالك والأهلي بعد الأزمة التي نشبت لتحديد ملعب المباراة، وتبدأ مباراة الأهلي والزمالك بالتوقيتات التالية:

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 21:30 بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة القمة الاهلي والزمالك

تنقل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك عبر عدة قنوات فضائيها صاحبة حقوق بث المسابقة المصرية وهي قنوات الحياة 2 الفضائية، وقناة أون تي في وبرنامج استاد مصر، وقناة النيل للرياضة للبث الفضائي والأرضي وتغطية من شبكة إذاعة الشباب والرياضة.

تحديث:

ننشر لكم تشكيلة الأهلي والزمالك بمباراة الليلة والتي ستبدأ الآن وسنتابع معكم مجريات المباراة وسنوافيكم بالنتيجة بمجرد انتهاء المباراة وتحديد لمن ستكون القمة رقم 112.

تشكيلة

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.