لقاء منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال في نهائي يورو 2016

كتب: آخر تحديث:

يتابع جميع المهتمين ومحبي كرة القدم بطولة أمم أوروبا يورو 2016 . حيث نرصد لكم نتائج مبارات كل من البرتغال وويلز وكذلك فرنسا وألمانيا، حيث أن الفائز من كلا المباراتين سوف يتأهل إلى الدور النهائي.

مباراة البرتغال وويلز  يورو 2016:

حققت البرتغال فوزاً على ويلز في مباراة الدوري النصف النهائي والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 6/7/2016 .  وقد فاز فريق البرتغال بهدفين نظيفين مقابل لا شئ . فقد أحرز اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 50 . كما أحرز اللاعب نانى الهدف الثاني في الدقيقة 53  ، بعد أن قام كريستيانو رونالدو بإرسال تمريره إليه . وبذلك سوف يلتقي فريق  البرتغال بالفريق الفائز من مبارة فرنسا و وألمانيا.

مباراة فرنسا وألمانيا يورو 2016 :

مبارة فرنسا وألمانيا التي أقيمت يوم الخميس الموافق 7/7/ 2016  .  فقد حقق فريق فرنسا الفوز على فريق ألمانيا من خلال إحراز هدفين مقابل لا شئ .  فقد سجل اللاعب انطوان جريزمان الهدف الأول في القيقة 43  .  كما أحرز نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 47 من خلال تسديد ركلة جزاء.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا يورو 2016 :

ستقام مباراة اليورو النهائي لعام 2016 بين فريقي البرتغال وفرنسا  في  فرنسا يوم الأحد الموافق 10/7/2016 فى تمام الساعة العاشرة مساءاُ بتوقيت مصر . والجميع في ترقب لهذا اللقاء الهام .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.