موعد مباراة الزمالك وصن داونز الأحد 17-7-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وفي مباراة تجمع بين فريقي الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي، وذلك في إطار مبارايات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
الزمالك يقع في مجموعة تتكون من 3 فرق فقط، فبعد استبعاد فريق وفاق سطيف الجزائري من البطولة، أصبحت المجموعة تضم الزمالك وصن داونز وإنيمبا النيجيري.
الزمالك تمكن من الفوز في أول مباراياته على إنيمبا بهدف نظيف، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني بالمناصفة مع صن داونز، الذي يمتلك 3 نقاط فقط.
ويسعى الزمالك بقيادة محمد حلمي لتحقيق الفوز على حساب صن داونز ببتروسبورت من أجل الاقتراب من التأهل لدور الأربعة، وتعزيز فرص الفريق الأبيض لتصدر المجموعة، حيث أن المباراة ستضمن بشكل كبير تأهل الفائز لدور الأربعة.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي :

وقد اختار الكاف طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك وصن داونز، والذي يتكون من حمادة نامبياندرازا حكم ساحة، ويعاونه كلاً من: فيلومانافيرناند، وجيان تيري، والحكم الرابع ركاتو جاونا.

توقيت مباراة الزمالك وصن داونز والقنوات الناقلة للمباراة :

 

وستقام مباراة الزمالك وصن داونز يوم الأحد 17-7-2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
وستنقل أحداث المباراة على شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي والقناة الثانية الأرضية.
كما ستذاع أيضاً على شاشة شبكة قنوات beIN Sports.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.