تكبيرات عيد الفطر تكبيرات العيد من الإذاعة المصرية وبعض الدول العربية

كتب: آخر تحديث:

ساعات ويهل علينا عيد الفطر المبارك، ونقدم لكم تكبيرات العيد من الإذاعة المصرية، وفقا للأداء المحبب والصيغة المعروفة لدى المصريون، وننشر لكم تكبيرات عيد الفطر مساهمة في الاحتفال معكم بالجائزة التي ينتظرها الصائمون بعد انتهائهم من صوم شهر رمضان المبارك.

تكبيرات عيد الفطر 2016، أهم مظهر احتفالي يحافظ عليه المسلمون يوم العيد وليلته، هو أداء تكبيرات العيد التي تختلف صيغها بين دولة عربية وأخرى، وسننشر لكم عدة فيديوهات بما توافق عليه من صيغ لأداء تكبيرات العيد من مصر وبعد الدول العربية.

تبدأ تكبيرات عيد الفطر المبارك من بعد زوال شمس اليوم المتمم لشهر رمضان من كل عام وتستمر حتى إقامة صلاة العيد مع بزوغ شمس يوم الأول من شهر شوال، حيث يحتفل المسلمون بعيد الفطر.

الله أكبر اله أكبر الله أكبر ولله الحمد، لا يخلو بيت مسلم من ترديدها بعد الإفطار من أخر يوم لشهر رمضان المبارك، حيث ينتظر الصائمون فرحتهم الثانية بعد توفيقهم من الله عز وجل على صوم رمضان، ويسعد قلوب المسلمون بفرحة العيد التي يحرص الغالبية منهم على أن تكون الفرحة ممزوجة بطاعة الله والحفاظ على الهدف الأسمى من فريضة الصوم.

https://www.youtube.com/user/QabilaTV

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، لا إلاه إلا الله، الله أكبر إله أكبر ولله الحمد، الله اكبر كبيرا والحمد الله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين لله الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى أل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أزواح وذرية سيدنا محمد وسلم تسليماً كثيراً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.