أول تصريح من والد الإرهاربي المتهم في تفجيرات الحرم النبوي الشريف

كتب: آخر تحديث:

انتشرت أمس فور وقوع أحداث تفجيرات الحرم النبوي الشريف صورة للإرهابي، و الذي تم الإشارة إليه بأنه المسئول عن التفجير ، هذا و قد خرج والد الإرهابي ليؤكد بأنه ابنه برئ تماما من هذه التهمة النكراء التي وجهت اليه ، و أن ابنه رجل الأمن يوجد في عاصفة الحزم منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ، و أن هذه الصورة التي انتشرت لابنه صورته في عاصفة الحزم و التي سبق و أن أصيب فيها ليتم ترقيته الى درجة أعلى ، و يعود مرة أخرى بعد شفاءه من الإصابة الى هناك .

غنام العتيبي مفجر الحرم النبوي

أول تصريح من والد الإرهاربي المتهم في تفجيرات الحرم النبوي الشريف

كما أكد والد غنام العتيبي بأن ابنه فور انتشار تلك الصورة لابنه في خلال مواقع التواصل الإجتماعي ، أن ابنه قد اتصل به ليؤكد له أنه بخير و أنه في عمله و لا علاقة له نهائيا بتفجيرات الحرم النبوي الأخيرة ، كما أكد بأنه حزين لما تسببت فيه مواقع التواصل الإجتماعي من نشر أخبار كاذبة عن اشتراك ابنه في تفجيرات الحرم النبوي .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

و قد أشار والد غنام العتيبي الى أن اخوته البنات في حالة انهيار ، و قد انتابتهم نوبة من البكاء بسبب نشر صورة أخيهم من خلال مواقع التواصل على أنه الإرهابي المسئول عن حادثة الحرم النبوي الشريف .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.