أحذر من تلك الكلمات المحرمة التي تقولها يوميا وهي ضد الدين تماما

كتب: آخر تحديث:

في أوقات كثيرة وتقريبا يوميا نجد أنفسنا نقول عبارات وكلمات لا ندرك معناها الحقيقي ولا ندرك إذا كانت محرمة أو لا ، فهي مجرد عبارات نتوارثها يوما بعد يوم ، وهي في الأصل خاطئة بل ومحرمة ويجب علينا تجنبها بل وتعريف الأشخاص من حولها بمدي خطئها أيضا .

2

تعرف علي تلك العبارات والأمثال التي ينبغي علي الجميع تجنبها وعدم قولها :-

  • لابيرحم ولا بيخلي رحمة ربنا تنزل :-

هذه الجملة حرام جدا وتعتبر كفر بنعم الله علينا ، فلا يوجد احد يتحكم في رحمة الله سبحانه وتعالي ، كما لا يوجد احد في الأصل بيده الرحمة والمغفرة غير الله سبحانه وتعالي جل شأنة فهو الكريم الذي بيده رحمة جميع البشر ولا احد سواه.

  • رزق الهبل علي المجانين :-

تعتبر تلك الجملة كفر بالله عز وجل ، وعدم تصديق ان الله وحده هو الرزاق ، فهو وحده تعالي شانه الذي يرزق ويعطي من يشاء بغير حساب فكيف لنا ان نصف ذلك بالجنون أعوذ بالله من ذلك .

  • أنا عبد المأمور :-

نجد انتشار واسع لتلك الكلمة خاصة في العمل والمصالح الحكومية ، وتعتبر تلك الجملة حرام لأننا عبيد لله عز وجل فقط ولسنا عبيد لبشر مثلنا لا يستطيعون فعل أي لنا إلا بأمر الخالق عز وجل .

  • طور الله في برسيمه :-

تلك الجملة تدل علي الجهل الشديد فهل لله حاشا وتجلي طور؟؟

  • طالع شيطاني أو زرع شيطاني :-

تعتبر تلك الجملة كفر بالله عز وجل ، فهل الشيطان يزرع أو يخلق أو له الحق في ذلك من الأساس ، فهذه الجملة خطيرة وقولها يدل علي الجهل التام .

يجب علينا جميعا التركيز جيدا في جميع الجمل والأقوال التي ننطقها ونقولها ، ويجب أيضا ان نتدبرها بعقلنا قبل ان ينطقها لساننا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.