تطبيق truemessenger من تروكولر truecaller لمنع الرسائل المزعجة ومعرفة هوية صاحبها

كتب: آخر تحديث:

أعلنت شركة تروكولر truecaller عن تطبيق جديد لها، ألا وهو تطبيق truemessenger، حيث أنّه من الممكن لهذا التطبيق أن يساعد في ترتيب الرسائل ومعرفة أصحاب الرسائل المجهولة، ولقد تمّ الإعلان عن هذا التطبيق في الهند  منذ فترة وجيزة.

تطبيق truemessenger من تروكولر truecaller

قال مجدي شحاتة وهو المسئول عن التسويق في شركة تروكولر التي تقع في شمال إفريقيا والشرق الأوسط أنّ التروماسيج truemessenger، سوف يكون طريقة جديدة في رسائل الهاتف، وسوف تكون تحت إدارتها وهي التطبيق سوف يكون مشابهة لرسائل البريد الإلكتروني.

واوأضاف أن هناك زيادة في الرسائل التي سوف يتم استخدامها في التسويق والتّجارة وهذا بدوره سوف يجعل نسبة الرسائل التي تكون عشوائية لا تتعدى الخمسة عشر في المائة، وهذا سوف يحمي من نحو 600 مليار رسالة مزعجة كل عام وهذا بدوره هو السبب الذي كان وراء إظهار التطبيق الجديد التروماسيج، وهذا التطبيق هو أحد الأدوات التي تفيد في إدارة الرسائل وخصوصاً التي تكون على قائمة منصة التشغيل اللأندرويد.

ولقد تمّ إيضاح قدرة المستخدمين على وضع أسماء للأرقام وخصوصاً بالنّسبة لجهات الاتّصال التي توجد خارج الهاتف، كما أنّه سوف يكون هناك الكثير من أدوات حجب الرسائل التي تتسبب في الإزعاج، حيث أنّه سوف يكون هناك وسائل تصفية متقدمة من خلال إنشاء مجموعة من الفلاتر، التي تتكون من مجموعة من الكلمات أو تتكون من مجموعة من الرموز.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.