هذا النبات مخدر طبيعي وقوي للتخلص من ألم الأسنان بسرعة

كتب: آخر تحديث:

الآم الأسنان لا يستطيع احد أن يتحملها على قائمة أكثر الآلام البشرية حدة يصنف الم الأسنان ضمن أحد المراتب الثلاثة الأولى، إن لم يكن متربعاً على رأس القائمة حسب تصنيف البعض.. ربما لكونه أحد الآلام التي تستمر بصورة متصلة، حاده ومؤرقة. وبالنسبة لارتباط ألم الأسنان بالأرق فهذا صحيح، فضغط الدم عند الاستلقاء على الظهر  يتزايد باتجاه الرأس وبالتالي يزيد من حدة الألم.

هذا العصير ينظف الكبد وينقص الوزن في 72 ساعة!! لا يفوتك شربه

بالتأكيد عندما تعاني من ألم الأسنان لا علاج أفضل من اللجوء إلى الطبيب فوراً، ولكن قد تحتاج إلى بعض المسكنات التي تخفف من الألم، خاصةً لو كان الوصول إلى الطبيب يستغرق بعض الوقت. أثبتت العديد من العلاجات المنزلية كفاءتها في تسكين ألم الأسنان

الرجلة تقتل السرطان وتقضي نهائياً على الكوليسترول ….. لا ترميها بعد اليوم

واليوم قد احضرنا إليكم مسكن لآلم الأسنان في بعض دقائق موجود في كل بيت لا يخلو أي بيت منه وهو القرنفل

 هذا البنات مخدر طبيعي وقوي للتخلص من ألم الأسنان بسرعة
القرنفل

فائدة القرنفل فى تسكين الآم الأسنان

لا يمكن لأي علاجٍ منزلي أن يتفوق على القرنفل كعلاج لألم الأسنان، فهو مضاد للأكسدة والبكتريا والالتهابات، كما أنه ذو تأثير مخدر، وبالتالي فهو ذو خصائص ممتازة الفاعلية في حالة ألم الأسنان.

وهناك طريقين لاستخدام القرنفل في تسكين الآم الأسنان

الطريقة الأولي

وهى وضع حبتين من القرنفل في الفم وتبللهم باللعاب حتى تستخرج الزيوت الطيارة منهم وتضغط بالضرس الذى به الآلم على هاتان الحبتان القرنفل لمده نصف ساعه وسوف يخف الألم فورا ويكرر  هذه العملية اكثر من مره الى حين الذهاب إلى الدكتور

الطريقة الثانية

استخدم إما قطنة مبللة بزيت القرنفل بوضعها على منطقة الألم، أو عمل غسول للفم باستخدام بضع قطرات من زيت القرنفل مضاف إليها الماء، أو استخدام القرنفل المطحون بوضع القليل منه على منطقة الألم.

ملاحظة: زيت القرنفل قوي على اللثة وقد يسبب تهيجها، وابتلاعه خطر أيضاً لذا تعامل معه بحذر.

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.