أسئله لا تحاول سؤال موقع البحث جوجل عنها إطلاقا لأنها قد تؤدى أي مشاكل

كتب: آخر تحديث:

من المعروف أن موقع جوجل من أهم المواقع الخاصة بالبحث على الشبكة العنكبوتية الإنترنت فجوجل يجمع كل القدرات التي يتمتع بها من اجل إعطائك المعلومة التي تحاول البحث عنها ولكن في بعض الأحيان قد يأتي داخل عقلك أسئلة فضوليه تريد ألإجابة عنها .

ولكن مهما كنت تريد أن تعرف الإجابة لا تحاول أن تسأل هذه الأسئلة وهم خمسه أسئله والسؤال الأول عن الرجيم وخسارة الوزن حيث انه يجد العديد من المواقع المخادعة والتي تلجا للنصب والاحتيال على مرتادي المواقع  وذلك بعرض أنواع من الحبوب والأدوية الخاصة بخسارة الوزن والغير مرخص بها والتي قد تؤدى إلى الأمراض ويمكن أن تؤدى أيضا إلى الوفاة  في بعض الأحيان.

والسؤال الثاني من نوعيه الأسئلة التي تعرض للمسائله القانونية  مثل سؤالك عن صنع القنابل أو كيفيه ارتكاب جريمة معينه والسؤال الثالث هو السؤال عن أعراض أمراض معينه قد تصيبك  لان ذلك سوف يدخلك في دوامه الشك ولا يعود عليك إلا بالهم والخوف ومن المفضل اللجوء للطبيب .

السؤال الرابع عن لا تسال عن أشياء تخصك لان معظم المتخصصين في هذه المواقع يميلون إلى طبيعة الشر ويكتبون بعض الأمور التي لن تعجبك والسؤال الخامس عن أناس لا تعرفهم من أمراء الدول الأفريقية  مثلا لان قد يرسل لك بعض المحتالين رسائل أن بعض الأمراء يريدون ان يعطوك مبالغ ماليه فلا ترد على هذه النوعية من الرسائل ولا تسال عنها في جوجل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.