نتيجة مباراة ويلز وبلجيكا دور ربع النهائي يورو 2016

كتب: آخر تحديث:

على ملعب ليل متروبول معقل فريق ليل الفرنسي، حيث تقام مباراة ويلز وبلجيكا، في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2016، والمقامة حالياً في فرنسا.
المنتخب الويلزي الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في نهائيات اليورو يطمح في استكمال مسيرته الناجحة، حيث أن منتخب ويلز تمكن من التأهل لدور ربع النهائي خلال تلك البطولة، في الوقت الذي خرجت فيه منتخبات كبرى مثل منتخب إسبانيا حامل اللقب ومنتخب إنجلترا، اللذان خرجا من دور الستة عشر.

نتيجة مباراة ويلز وبلجيكا:

وقد تمكن منتخب ويلز أن يحقق المفاجأة ويخالف كل التوقعات، ليفوز المنتخب الويلزي على نظيره البلجيكي بنتيجة 3-1، ليتأهل منتخب ويلز لدور نصف النهائي، ليلاقي منتخب البرتغال الذي كان بدوره قد تأهل لنصف النهائي بعد أن أقصى منتخب بولندا.

ومن المعروف أن منتخب ويلز يشارك لأول مرة في تاريخ بطولة أمم أوروبا، واستطاع أن يصل لدور نصف النهائي.

تشكيل منتخب بلجيكا الرسمي للمباراة:

كورتوا , ميونير , الديرويلد , ديناير , لوكاكو , فيتسيل , ناينغولان , دي بروين , كراسكو , هازارد , لوكاكو.

تشكيل منتخب ويلز للمباراة:

هينيسي , شيستر , ويليامس , دافيس , غينتير , الين , ليدلي , تايلور , رامزي , بيل , روبسون.

مشوار ويلز وبلجيكا إلى دور ربع النهائي:

ويلز تأهل إلى دور ربع النهائي بعد أن أقصى منتخب إيرلندا الشمالية في دور الستة عشر، حيث فاز المنتخب الويلزي على منافسه بهدف نظيف.
ويأمل رفاق جاريث بيل في استكمال مشوارهم الناجح بالبطولة الأوروبية، حتى وإن كان ذلك على حساب منتخب بحجم المنتخب البلجيكي.
على الجهة الأخرى يأمل منتخب بليجكا في بلوغ دور نصف النهائي من البطولة، حيث استطاع البلجيكيون تحقيق فوز عريض على حساب المجر بنتيجة 4 أهداف نظيفة.
ويضم منتخب بلجيكا عدداً من النجوم أمثال هازارد ودي بروين ومروان فيلايني وناينجولان.

ومن المعروف أن الفائز من مباراة بلجيكا وويلز سيتأهل لملاقاة منتخب البرتغال في دور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا 2016، حيث تمكن المنتخب البرتغالي من إقصاء نظيره البولندي أمس الخميس بعد أن فاز عليه بركلات الترجيح.

توقيت مباراة بلجيكا وويلز:

وعن موعد مباراة ويلز وبلجيكا في دور ربع النهائي من بطولة يورو 2016، فستقام ليلة الجمعة 1-7-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة ومعلقو مباراة ويلز وبلجيكا:

كما يمكنكم مشاهدة البث الحي لمباراة بلجيكا وويلز بتعليق عربي على شاشة قناتي beIN MAX1 ,beIN MAX2.

فمن المقرر أن يعلق على المباراة كلاً من فهد العتيبي، وعلي محمد علي، مع تمنياتنا بمشاهدة مباراة ممتعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.