موعد مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي المغربي والقناة الناقلة ومعلق المباراة

كتب: آخر تحديث:

على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، وفي إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
يحل نادي الفتح الرباطي المغربي ضيفاً على النجم الساحلي التونسي.
المباراة هامة لكلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار والتأهل لدور نصف النهائي من البطولة.
النجم الساحلي التونسي تلقى الهزيمة في أولى مبارياته أمام الكوكب المراكشي المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مراكش بالمغرب.
بينما تمكن الفتح الرباطي المغربي من الفوز على ملعبه ووسط جماهيره في المباراة الماضية على حساب أهلي طرابلس الليبي.
النجم يأمل في مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي، حيث يدخل لاعبو الفريق التونسي مباراة الليلة تحت شعار لابديل عن الفوز.
ويدخل النجم الساحلي المباراة وهو في المركز الثالث بلا أي رصيد من النقاط، حيث أن الفوز في مباراة الليلة ستجعل الفريق التونسي يقفز إلى المركز الثاني، خلف الكوكب المراكشي المغربي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين.
فيما يأمل لاعبو الفتح الرباطي المغربي في تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل مزاحمة مواطنهم الكوكب المراكشي على صدارة المجموعة.

توقيت مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي والقنوات الناقلة لها :

وعن موعد مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي، فستنطلق أحداثها في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي على شاشة قناة beIN Sports HD3،  وسيعلق على أحداثها كلاً من رؤوف بن خليف، وجواد بده.

وسيدير اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي المصري جهاد جريشة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.