ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 على البوابة المصرية للتعليم الفني

كتب: آخر تحديث:

تسود حالة من الانتظار والترقب لدى طلاب الدبلومات الفنية وذويهم خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل الاعلان الرسمي عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لجميع الشعب ” الصناعية والزراعية والتجارية والسياحية”.
وقد أكدت بعض المصادرمن داخل وزارة التربية والتعليم من أنه قد تم الانتهاء من فرز الأوراق والبدء في العمل على إعداد نسب وقوائم الناجحين لهذا العام.

تحديث:

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لجميع الشعب ونظام 3 سنوات و5 سنوات،وذلك على موقع البوابة المصريةللتعليم الفني من خلال الرابط :http://fany.moe.gov.eg/.

أو من خلال هذا الرابط التابع لمركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم : http://fanyresult.emis.gov.eg/

وفي حال وجود الموقع لا يعمل لديكم يمكنكم الإنتظار لوقت قصير، ومن ثم الدخول عليه في وقت لاحق، لأن هذا يحدث نتيجة كثرة المستعلمين على النتيجة، وهو ما يشكل بالطبع ضغطاً كبيراً على السيرفر الخاص بالموقع.

كما يمكنكم ترق تعليق أسفل المقال به رقم الجلوس الخاص بكم، والشعبة، من أجل مساعدتكم في الاستعلام عن النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016 :

ومن المقرر أن يقوم الدكتور هلال الشربيني وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 يوم الأحد القادم الموافق 3 يوليو، في مؤتمر صحفي يتم عقده ظهر الأحد، ، ومن ثم إعلان اسماء الأوائل، ثم توافرها على موقع بوابة التعليم الفني لكافة الطلاب في مختلف الشعب.
وكان من المفترض أن يقوم الشربيني باعتماد النتيجة اليوم الخميس إلا أنه قد تأخر في اعتمادها اليوم.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 لجميع الشعب :

حيث أن نتيجة الدبلومات الفنية والتجارية والصناعية بنظام 3 سنوات و5 سنوات وصلت إلى 53% من إجمالي نسبة الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام.
حيث وصلت نسبة الناجحين في الدبلوم الفني التجاري إلي 75%، فيما بغلت نسبة الناجحين في الدبلوم الفني الزراعي نحو 35% ،فيما وصلت نسبة النجاح في الدبلوم الفني الصناعي نحو 63%.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016:

أما عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بجميع شعبها الفنية الصناعية والزراعية والتجارية، فستكون جاهزة على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، حيث أن الطلاب يمكنهم زيارة البوابة المصرية للتعليم الفني من أجل الاستعلام عن نتيجتهم خلال الساعات القليلة القادمة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016:

وقد أكدت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ستكون خلال الساعات القليلة القادمة، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص روابط من أجل الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس الخاص بكل طالب في جميع محافظات مصر المختلفة من خلال زيارة موقع البوابة المصرية للتعليم الفني.

وحرصاً منا ومن أجل التسهيل على الطلاب وذويهم، فيمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات أسفل المقال، وسنوافيكم بالنتيجة الخاصة بكم كاملة فور ظهورها إن شاء الله تعالى، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب بإذن الله.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.