كيف تقلع عن التدخين تماما وبلا رجعه

كتب: آخر تحديث:

كيف تقلع عن التدخين تماما وبلا رجعه وبدون استخدام أو شراء اي أدوات مساعدة في،  الإقلاع عن التدخين، ازداد،  عدد المدخنين،  في الفترة الأخيرة بزيادة، عدد السكان، واستخدم معظم الشباب التدخين سلاحا واهما، للخروج من المشاكل وضغوط الحياة،وتقليدا لغيرهم من أصدقاء السوء.

لماذا اقلع عن التدخين ؟

عليك أولا بمعرفة أن، التدخين حرام شرعا وأثبتت دار الإفتاء ذلك بالدليل القاطع، وهذا يعني أن كل سيجارة تدخنها عليها مخالفة لأوامر الله سبحانه وتعالي، وذلك لما يسببه التدخين من أمراض خطيره مثل سرطان الرئة، والعديد من الأمراض.

كيف اقلع عن التدخين تماما ؟

قرر أن تقلع عن التدخين، ولابد أن تكون مقتنع تماما بهذا القرار، ولديك الهمة الكافية للقيام بذلك، وهيء نفسك للحياة بدون تدخين، وكن ذا إرادة حديدية لا تتأثر ولا تضعف مهما حدثت من احداث، فالناجحون ينجحون في أعمالهم بسبب إصرارهم وإرادتهم القوية لتحقيق النجاح، حدد من الان هل أنت ضعيف ام قوي الإراده، وهل تحب الله وتنفذ اوامرة ام لا تخاف معصية الله، وهل تريد جسدك معافي صحيا أم تجلب لنفسك ولمن حولك الاوبئة والامراض المزمنة.

وفي الاخير … اقول لك أن ارادتك القويه كافية للإقلاع عن التدخين،وإن لم يكن من اجل صحتك فمن اجل مالك، وإن لم يكن من اجل مالك فمن أجل الله وتنفيذا لأوامرة وهذا اعظم شيء يستحق ان تقلع عن التدخين لأجله.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.