موعد مباراة الاهلى واسيك ميموز ساحل العاج والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة الاهلى واسيك ميموز الإفواري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بمرحلة دوري المجموعات دور الثمانية، حيث تشهد مباراة الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى اللقاء المرتقب بين الاهلى واسيك ميموزا، في مباراة استعادة الثقة افريقياً، لأبناء القلعة الحمراء.

يدخل الاهلي مباراته أمام أسيك ميموز وهو منتشي بفوز محلى على احد أقوى اندية الدوري المصري وهو الاسماعيلي، حقق من وراءه الأهلي  وبصورة رسمية الحصول على درع الدوري المصري للموسم الحالي.

يخوض المدير الفني للأهلي والاعبين مباراتهم أمام أسيك ميموز و كلهم إصرار وحماس للفوز بالثلاث نقاط، والخروج من الكبوة وهزيمتهم بالجولة الأولي من مباريات دور الثمانية، خاصة في ظل سعي الاهلي باستمرار ليكون احد أضلاع المربع الذهبي للفرق المتأهلة لدور نصف النهائي.

موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا.

تقام مباراة الاهلي وأسيك ميموز اليوم 28-6-2016، وفقا لما سيتم نشرة من توقيتات بمصر وبعض الدول العربية وهي كالتالي:

الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية

الساعة 00:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي من صباح يوم 29-6-2016.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسيك ميموز اليوم

تنقل مباراة الاهلي وأسيك ميموز عبر قناة بي إن سبورت المشفرة وصاحبة حقوق البث الحصري بمنطقة الشرق الأوسط، وبالتخديد على قناة بي إن سبورت 3 عالية الجودة.

قناة النيل للرياضة الأرضية سيكون لحا حق بث مباراة الأهلي وأسيك ميموزا، بخلاف قيام شبكة إذاعة الشباب والرياضة بتغطية حية لأحداث المباراة.

تحديث

أكد المسئولين عن تنظيم مباراة الأهلي واسيك ميموزا الافواري أن من لا يمتلك تذاكر من الجماهير لن يسمح له بالدخول لمتابعة المباراة من داخل الملعب، وتم مناشدة الجماهير بضرورة اتباع تعليمات الأمن لتسهيل عملية الدخول للمدرجات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.