موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

قمة كروية تجمع بين الزمالك والمصري البورسعيدي، ونقدم لكم موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم والقنوات الناقلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي زادت اثاراته خاصة بعد هزيمته الأهلي من المصري، واشتعال صراع الفنية من جديد.

مباراة الزمالك والمصري اليوم تحديث المبارايات العامة جدا والتي ستحدد بنسبة كبيرة حامل باللقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، حيث أن فوز الزمالك اليوم يجهله يقلص فارق النقاط لنقطين فقط فى حال هزيمة الاهلى أو تعادلة أيضا سيقل الفارق لثلاث نقاط و هو ما يعني تأجيل الإعلان عن حامل باللقب.

المصري هو الأخري يسعى بكل قوة كي يحافظ على احتلاله أحد الكراكة الأربعة الأولية كي يستطيع المشاركة ببطولات الاتحاد الإفريقي الموسم القادم، ولن يفرط حسام حسن ولاعبيه فى اقتناص للفوز على أحد قطبي الكرة المصرية، ويؤكد على قوة فريقة هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والمصري

اقام مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة فى تماما الأوقات التالي:

الساعة ٢٢:٠٠ بتوقيت القاهرة

الساعة ٢٣:٠٠ بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة الزمالك والمصري

تنقل المباراة العامة والزراعية لجماهير القلعة البيضا ء عبر عدة قنوات فضائية أهمها قناة المنيا فايف الفضائية التابعة لشبكة قنوات تلفزيون النيل، وقناة أون تي في لايف الفضائية ، بخلاف قناة الحياة، وايضا سيتم تغطية المباراة عبر شبكة قنوات الشباب والرياضة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *