كيفية التخلص من قشرة الرأس إلى الأبد باستخدام بيكربونات الصودا

كتب: آخر تحديث:

هل تريدون التخلص من قشرة الرأس نهائيا؟ إليكم أسهل واسرع طريقه للتخلص من قشره الرأس، باستخدام بيكربونات الصودا، أن قشرة الرأس من أهم المشاكل المنتشرة التي تواجه الجميع، لأنها شئ مزعج حقا، لأننا عندما نريد تمشيط الشعر تتساقط منه قشور بيضاء، والتخلص من هذه القشور أصبح سهلا، ولكنه يحتاج للرعاية، ففي هذا الموضوع سوف نتناول طريقه بيكربونات الصودا، المشهورة بصودا الخبز للقضاء النهائي علي القشرة، والتخلص منها لأنه من أفضل العلاجات الطبيعية لقشره الرأس، لأن غسيل الشعر بالشامبو كثيرا يعمل علي زيادة مشكله القشرة.

قشرة الرأس

لأن الشامبو يحتوي على مواد كيميائية، وهذه المواد تجعل الشعر يفقد لمعانه وصحته، اولا كيف تستخدم صودا الخبز للقضاء علي القشرة، والتخلص منها ناخد كوب من الماء الفاتر (ليس بشديد السخونة )، ونضيف إليها بيكاربونات الصودا في حدود ثلاثة ملاعق ونقلبهم جيدا، ثم نوزع هذه العجينة في فروة الرأس بأكملها، وندلكها، ونتركها مده لا تقل عن 3 ثواني وبعد ذلك نغلسها جيدا.

و يمكننا أستخدام هذا مع شامبو طبيعي فهذا أفضل لفروة الرأس، ويمكننا استخدام خل التفاح، وصودا الخبز معا في تشطف الشعر، لانه يساعد علي التقليل من تساقط الشعر، ومع هذه التجربة باستمرار سوف نلاحظ الفرق ونتائج مبهرة، ولكن لابد من المدوامة، والتكرار، والصبر، لكى تحصل علي افضل نتائج، ولكى تتخلص نهائيا من قشره الرأس التي تزعجك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.