رجل كويتي يتزوج من أربع فتيات في ليلة واحدة و ذلك بهدف الإنتقام

كتب: آخر تحديث:

عرف دائما عن الزواج أنه الرغبة في الاستقرار ، و بناء أسرة و حياة هادئة لتربية الأبناء تربية صالحة ، ولكن في الخبر الذي ننقله لكم اليوم لم يكن هذا الهدف من ضمن أهداف هذا الرجل الكويتي الوسيم و الثري جدا ، حيث أن هدفه من الزواج كان بغرض الانتقام من زوجته السابقة ( طليقته ) ليثبت لها أنه مع ثراءه و وسامته فهو أيضا كامل الرجولة و يستطيع أن يمتلك ما يشاء من النساء .

رجل كويتي يتزوج من اربع سيدات
رجل كويتي يتزوج من اربع سيدات

فالشاب الكويتي لم يتزوج بامراءة واحدة كي ينتقم من طليقته ، فلقد  شعر أن امراءة واحدة لا تكفي لهذا الغرض ، و لذلك فلقد تزوج الرجل الكويتي من أربع سيدات رائعات الجمال في نفس الليلة ، و قد أعلن عن أن المهر الذي قدمه لزوجاته الجميلات كان خمسمائة ألف دينار كويتي ، بينما المبلغ الذي قام برصده من أجل شهر العسل مع زوجاته الأربع كان مبلغ مائة ألف دينار كويتي .

رجل كويتي يتزوج من اربع سيدات
رجل كويتي يتزوج من اربع سيدات

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

هذا و قد قام الدكتور سعيد حساسين بنشر مقطع فيديو يجمع بين الشاب الكويتي و زوجاته الأربع في ليلة الزفاف و كل منهن ترتدي الثوب الأبيض و تقف بجوار ضرتها ، لتنهال التعليقات الساخرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مما فعله هذا الشاب ، و لتوجه له الدكتورة سعاد صالح رسالة قائلة له ” رفقا بنفسك ” .

حقيقة  زواج رجل كويتي من أربع فتيات في ليلة واحدة و ذلك بهدف الإنتقام

هذا و قد قام الشاب باعلان حقيقة زواجه من أربع جميلات في ليلة واحدة بأنه لم يتزوج بالفعل منهن ، و لكن تزوج من واحدة فقط بينما كانت الفتيات الأخريات مجرد عارضات أزياء شاركن في حفل الزفاف من أجل غرض دعائي لبيت الأزياء الذي قام بتصميم فستان زفاف عروسته .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.