تعرف على افضل 5 عصائر صحية يجب ان تكون على مائدة الفطور

كتب: آخر تحديث:

افضل 5 عصائر صحية على الإفطار ، يجب تكون على مائد إفطار كل صائم ، فتعد العصائر وسيلة رائعة لتعوي ان ض الصائم على ما يفقده طوال النهار من الماء ، كما ان العصائر تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية ومضادات الاكسدة والالياف التي تعمل على ترطيب الجسم ، حيث نشر موقع أمريكي افضل 5 عصائر صحية يجب على الصائم تناولها طوال شهر رمضان الكريم ، كما يجب ان تكون على كل مائدة إفطار  .

 افضل 5 عصائر صحية على الإفطار

  1. عصير الفراولة والتفاح والموز : فتعد تلك العصائر من اهم العصائر التي تمد الجسم بالثير من العناصر الغذائية ، كما ان تلك العصائر تعوض جسم الانسان لما فقدة من ماء طوال اليوم  .
  2. عصير المانجو بالموز والتوت : فيمد هذا الخليط الجسم بالبوتاسيوم والمواد المضادة للأكسدة ،  التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية .
  3. خليط الاناناس والكيوي والليمون : في هذا الخليط من العصير يساعد بالشعور بالطاقة والنشاط بعد عناء يوم طويل في الجو الحار  ، كما انه يساعد في حصول الجسم من الماء طوال اليوم اثناء نهار  رمضان  .
  4. خليط عصير الموز بالفراولة : فهذا الخليط يساعد للغاية على تحقيق التوازن بين نسبة السكر في الدم وحصول الجسم على اوميجا 3  .
  5. عصير بطيخ بالنعاع : بساعد هذا المشروب على ترطيب الجسم بصورة كبيرة لما يحتويه البطيخ من الماء ، كما ان هذا العصير يمد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.