نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 بالرقم القومي من موقع بوابة الحج والعمرة

كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة السياحة مساء الأحد، نتيجة قرعة الحج السياحي 2016، والذي تقدم إليه 128 ألف و999 مواطن مصري من جميع محافظات الجمهورية، وخلال مؤتمراً صحفياً واحتفالية كبيرة تم عقدها أمس في أحد الفنادق بالقاهرة، بحضور عدداً من ممثلي الشركات السياحية المكلفة بتسيير رحلات الحج السياحي هذا العام، تم إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 1437 هجري، الموافق 2016، وأسماء 29 ألف فائز في قرعة الحج هذا العام.

وتزامناً مع إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي علنياً، قامت وزارة السياحة المصرية، بإتاحة موقع بوابة الحج والعمرة، عبر الموقع الرسمي لوزارة السياحة على الإنترنت،  لتقديم خدمة الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي هذا العام بالرقم القومي، بجميع المحافظات.

هذا وقد شهد موقع وزارة السياحة ضغطاً كثيفاً من قبل المتقدمين للحج السياحي هذا العام، وتسبب ذلك بتعطل الموقع فنياً لفترات طويلة، وبالتالي تعذر على الكثير من المتقدمين الحصول على النتيجة، إلاّ أن لجنة الدعم الفني بوزارة السياحة سارعت بإصلاح العطل، إلى أن أصبح موقع وزارة السياحة “بوابة الحج والعمرة” hajj.gov.eg متاح حالياً للحصول على نتيجة قرعة الحج بالرقم القومي.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 من hajj.gov.eg

من خلال موقع بوابة الحج والعمرة، يمكنكم الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي، بالدخول على الرابط التالي مباشرة:

نتيجة قرعة الحج السياحي2016

أو اترك الرقم القومي الخاص بك في تعليق، وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فوراً، حجاً مبروراً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.