نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 من موقع وزارة الحج بالرقم القومى الان hajj.gov.eg

كتب: آخر تحديث:

موقع وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج السياحى اليوم الاحد 19/6/2016 على موقع وزارة السياحة حيث تم إجراء قرعة الحج السياحى 1437 لهذا العام 2017 بطريقة الكترونية عن طريق الحاسب الالى حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص لكل الراغبين فى زيارة بيت الله الحرام وأداء فريضة الحاج وتأدية الركن الخامس من أركان الاسلام وهى أداء الشهادتين وإقام الصلاة وإيتاء الزكاء وصوم رمضان وحج البيت لمن إستطاع اليه سبيلا حيث يتنافس القادرون على أداء فريضة الحج هذا العام وتقدم الجميع آميلين أن يكون من الفائزين فى نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 من خلال 1993 شركة سياحية.

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 تظهر من خلال موقع وزارة الداخلية الذى يخصص رابط للحصول على نتيجة الحج السياحى من خلال موقع الحج المصرى كما أن نتيجة قرعة الحج متاحة على موقع وزارة السياحة التى قامت صباح اليوم بعمل القرعة بعد إنتهاء أعمال التسجيل فى الحج للراغبين فى إجراء فريضة الحج هذا العام.

أسعار الحج السياحى هذا العام ستكون مرتفعه بنسبة تقارب ال20% عن العام الماضى بسبب الازمة الاقتصادية الحالية فى مصر الناتجة عن إرتفاع أسعار الدولار بالنسبة للجنية المصرى حيث وصل سعر الدولار فى السوق السوداء الى ما يقارب من 11 جنية مصرى.

نتيجة قرعة الحج السياحى فى كافة المحافظات فى القاهرة والاسكندرية والجيزة والمنيا وأسيوط وسوهاج والمنوفية والغربية والشرقيه والدقهلية وباقى محافظات مصر.

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016

مواقع الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحى 2016:

من هنا : موقع وزارة الداخلية
من هنا: موقع وزارة السياحة

قم بإعادة تحميل المواقع عدة مرات حتى تتمكن من الوصول اليه حيث يعانى من ضغط شديد حاليا مع ملاحظة أن الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحى 1437 يكون ببطاقة الرقم القومى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.