شكل الأنف يحدد شخصية وصفات صاحبها

كتب: آخر تحديث:

توصل مجموعة من العلماء عبر عدة دراسات لوجود علاقة بين شكل الانف وشخصية صاحبها، حيث تعتبر الأنف من العلمات المميزة لشكل الإنسان، بخلاف أنه أول ما يلفت الانتباه حال نظر شخص لأخر، وتوصل العلماء لوجود ثمانية أشكال للانف حيث يرتبط كل شكل بصفات وعلمات مميزة لشخصة صاحبها.

أنف منقار الطير:

أصحابها يدافعون عن أفكارهم ومعتقداتهم بشدة وحماس، وليهم مقدرة عالية في تحمل عواقب قراراتهم بغية تحقيق أهدافهم، وتشبه الأنف منقار الطير.

الأنف النوبي

أصحابها يحبون القيادة والسيطرة على الآخرين، بخلف سعيهم لاستحداث طرق للابتكار وإيجاد حلول للمشاكل والصعوبات.

الأنف اليوناني:

من الصفات المميزة لأصحاب هذه الانف الانطوائية بخلاف عدم قدرتهم للتعبير عن مشاعرهم بصدق وصراحة، وهي أنف ضيقة الشكل ومستقيمة.

الأنف المقوس

يوصف أصحابها بأنهم يمتلكون إرادة قوية ومنظمون وعندهم ثقة عالية بأنفسهم، وعندهم ارتباط قوي بالعمل وهي انفع مقعرة الشكل وذات طرف مدبب

الأنف المقعرة

أصحابها ذات صفات شخصية مميزة بالعطاء والسخاء، والتضحية، ويمكن الحصول منهم على خدمات كثيرة وهي أنف مقوسة قي مقدمتها للأعلي وربما تكون ذات حجم صغير أو كبير.

الأنف الزرار

يميز أصحاب هذه الانف انهم عفويين وذات قرارات مزعجة لديهم قدرة عالية على التفكير وتصميم قوى على تحقيق الأهداف التي يسعون إليها، وهذه الأنف تشبه الزرار

الأنف المستقيم

أصحاب هذه الأنوف ذات شخصية ثابته، بخلاف قوة الشخصية، ولكنهم سريعو الغضب بسبب عاطفيتهم و كونهم مزاجيون، ويكثر تواجد أصحاب هذا النوع بقارة أسيا.

الأنف الأعوج

شخصية صاحبها تتميز بشدة التركيز والاستماع الجيد للآخرين بخلاف انه شخصية محبة وشكل الأنف يكون معوج لليمين أو لليسار.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.