سر عدم بث حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

كتب: آخر تحديث:

عدم بث حلقة الفنانة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار ، وتبديلها بحلقة الفنانة روجينا واشرف ذكى كان محيرا للغاية خاصة بعد اعلان قناة mbc مصر بإذاعة الحلقة ، ليتم تغيرها في الدقائق الأخيرة بضيوف اخرين ، لينصدم الجمهور بعدم إذاعة الحلقة خاصة بعد الإعلان عن ضيفها من قبل  ، فما الذى جعل قنوات mbc مصر تقوم بتأجيل الحلقة ؟ حيث توقع الكثيرون بقيام الفنانة مها أبو عوف بتهديد قنوات mbc مصر من اذاعتها بسبب الأذى النفسى الذى تعرضت له .

مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

ونجح رامز جلال في استضافة العديد من المشاهير الكبار ، وكانت الفنانة مها أبو عوف ضحية من ضحايا رامز بيلعب بالنار ، وتمكن رامز جلال من استضافتها لتكريمها وعمل المقلب بها ، لتنصدم مها أبو عوف من هلع الموقف وتظهر بإعلانات البرنامج بحالة هستيرية مما دفعها الى عدم إذاعة الحلقة  .

 عدم إذاعة حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

السر وراء عدم إذاعة حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار ، يرجع الى قنوات mbc مصر  ، حيث احترمت إدارة القناة رغبتها في عدم إذاعة الحلقة او تأجيلها لحين الوصول الى اتفاق نهائي بينها وبين إدارة البرنامج ، لذلك قامت القناة بتبدليها على الفور بحلقة أخرى من البرنامج ، ليفاجئ الجمهور بضيوف اخرين بعد الإعلان عن ضيف الحلقة سابقا  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.