سر عدم بث حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

سر عدم بث حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

عدم بث حلقة الفنانة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار ، وتبديلها بحلقة الفنانة روجينا واشرف ذكى كان محيرا للغاية خاصة بعد اعلان قناة mbc مصر بإذاعة الحلقة ، ليتم تغيرها في الدقائق الأخيرة بضيوف اخرين ، لينصدم الجمهور بعدم إذاعة الحلقة خاصة بعد الإعلان عن ضيفها من قبل  ، فما الذى جعل قنوات mbc مصر تقوم بتأجيل الحلقة ؟ حيث توقع الكثيرون بقيام الفنانة مها أبو عوف بتهديد قنوات mbc مصر من اذاعتها بسبب الأذى النفسى الذى تعرضت له .

مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

ونجح رامز جلال في استضافة العديد من المشاهير الكبار ، وكانت الفنانة مها أبو عوف ضحية من ضحايا رامز بيلعب بالنار ، وتمكن رامز جلال من استضافتها لتكريمها وعمل المقلب بها ، لتنصدم مها أبو عوف من هلع الموقف وتظهر بإعلانات البرنامج بحالة هستيرية مما دفعها الى عدم إذاعة الحلقة  .

 عدم إذاعة حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار

السر وراء عدم إذاعة حلقة مها أبو عوف في رامز بيلعب بالنار ، يرجع الى قنوات mbc مصر  ، حيث احترمت إدارة القناة رغبتها في عدم إذاعة الحلقة او تأجيلها لحين الوصول الى اتفاق نهائي بينها وبين إدارة البرنامج ، لذلك قامت القناة بتبدليها على الفور بحلقة أخرى من البرنامج ، ليفاجئ الجمهور بضيوف اخرين بعد الإعلان عن ضيف الحلقة سابقا  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *