سيدة أردنية تتزوج من خمسة رجال من أجل المهر و الهرب في ليلة الدخلة

كتب: آخر تحديث:

أعلنت الشرطة الأردنية في محافظة الزرقاء أنه قد تم التوصل أخيرا الى شخصية السيدة الهاربة ، و التي قد تم الإبلاغ عنها بسبب زواجها من أكثر من رجل و هروبها في ليلة الدخلة بعد أن تكون قد استحوذت على المهر من العريس ، لتختفي بعد ذلك و يتقدم العريس ببلاغ الى الشرطة ، حتى تم التوصل الى شخصيتها و التعرف على المكان الذي تختفي به،  و القاء القبض عليها ليتم التحقيق معها بواسطة السلطات المختصة حول البلاغات التي قدمت في حقها بواسطة خمسة رجال ، ادعوا أنهم قد تزوجوا بها و هروبها مباشرة بعد الحصول على المبلغ المتفق عليه كمهر لها .

سيدة أردنية تتزوج من خمسة رجال من أجل المهر و الهرب في ليلة الدخلة

و بالتحري حول العقود التي تقدم بها الرجال الخمسة ، تبين أن أربعة عقود منها باطلة حيث أنه لم يتم توثيق هذه العقود بشكل رسمي ، بينما العقد الخامس هو العقد الوحيد الذي يعتبر صحيحا فيهم لكونه موثق ولذلك فلقد تقدم صاحب عقد الزواج الموثق ببلاغ رسمي و يتحول الى قضية تقدم الى القاضي الشرعي من خلال المحكمة الشرعية الموجودة في العاصمة الأردنية عمان .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

جدير بالذكر أن السيدة الأردنية و التي تقمصت شخصية الفنانة ماجدة ، حينما كانت تتزوج من الرجال لتهرب منهم قبل الزفاف ، اعترفت بأنها اعتادت الزواج من أجل الحصول على المهر فقط ، ثم تهرب من العريس في ليلة الزفاف و تنتقل الى مدينة أخرى لتبحث عن ضحية جديدة و هكذا .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.