نتائج البكالوريا 2016 المغرب موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

كتب: آخر تحديث:

يتنظر جميع الطلاب المترشحين ظهور نتائج البكالوريا 2016 المغرب، ونقدم لكم موعد ظهور نتيجة البكالوريا 2016 بالمملكة المغربية “الباك 2016” ، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وسنوفر لكم جميع الروابط الرسمية لمعرفة نتيجة البكالوريا 2016 bac.

موعد ظهور نتيجة البكالوريا  2016

حددت وزارة التربية الوطنية والتكوين المعني بالمملكة المغربية موعد ظهور نتيجة البكالوريا 2016 بالمغرب، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة البكالوريا 2016 أحد يومي 22 أو بحد أقصى 23 جوان الجاري، وستنشر نتيجة  البكالوريا المغربية على الشبكة الإلكترونية، وبجميع الثانويات والمؤسسات التعليمية، وموقع تعليم.

أكدت العديد من المصادر أن نتيجة البكالوريا 2016 ستكون يوم الأربعاء 22 يونيو 2016، وسيتم إجراء المداولة على النقاط من الأساتذة خلال يومي 20 و 21 يونيو الجاري، يليها إعلان نتائج البكالوريا 2016.

رابط نتيجة البكالوريا 2016 وزارة التربية الوطنية

نوفر لكم جميع روابط الحصول على نتيجة البكالوريا 2016، من الموقع السمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين، وسيتم إطلاعاكم على خطوات معرفة نتائج البكالوريا 2016.

نشرت وزارة التربية الوطنية والتكوين بلاغ عاجل لها يشير لعدم تغيير موعد غعلان نتائج البكالوريا وجاء فيه:

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنه، تجنبا لكل ما قد يترتب عن احتمال تزامن الموعد المحدد لإجراء اختبارات الدورة الاستدراكية للامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا مع عطلة عيد الفطر السعيد، قد تقرر إرجاء موعد إجراء اختبارات هذا الامتحان بالنسبة للمترشحين الممدرسين وللمترشحين الأحرار على حد سواء إلى يومي 9 و11 يوليوز 2016، بدل يومي 8 و9 يوليوز، كما كان محددا في السابق.
هذا، ويشار إلى أن مواقيت إجراء الاختبارات المذكورة كما هي محددة في الاستدعاءات الموجهة للمترشحات والمترشحين المسموح لهم باجتياز الدورة الاستدراكية للامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا لن يطرأ عليها أي

نوفر لكم نتيجة البكالوريا 2016 بالمملكة المغربية وبمجرد ظهور النتيجة بموعدها المقرر سنوفر لكم ولجميع المترشحين روابط الاستعلام الرسمية عن نتيجة “الباك 2016” وسنشرح لكم خطوات الحصول على نتائج الباك 2016 ، فقط تابعة تحديثات هذا الموضوع القادمة.

تحديث

اعلان نتائجها البكالوريا بالمغرب ونشرت نسب النجاح التي حققها الطلاب عبر الموقع الرسمية التربية الوطنية و للتكوين بالمملكة المغربية، وسننشر لكم جميع النسب المشكلة قريبا جدا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.